أخبار عاجلة
الرئيسية / الدقهلية / بالصور.. محافظ الدقهلية يشارك جماهير المحافظة مشاهدة مباراة مصر والكونغو بالنادي الاجتماعي بإستاد المنصورة

بالصور.. محافظ الدقهلية يشارك جماهير المحافظة مشاهدة مباراة مصر والكونغو بالنادي الاجتماعي بإستاد المنصورة

كتبت : شيماء العدل

شاهد الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، مساء اليوم ، مباراة مصر والكونغو بشاشات العرض بالنادي الاجتماعي بإستاد المنصورة وسط جموع غفيرة من جماهير مدينه المنصورة كما شاركهم فرحتهم بالتأهل لنهائيات كأس العالم في روسيا 2018 .

ووجه الشعراوي، التهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، وللجماهير المصرية ولشعب الدقهلية على هذا التفوق والإنجاز الرياضي لمنتخب مصر من خلال فوزه على منتخب الكونغو بنتيجة 2/1وتأهله لكأس العالم بروسيا 2018 بعد غياب 28 عام .

وأشار محافظ الدقهلية، أن هذا الفوز  يتواكب مع احتفالات مصر بانتصارات أكتوبر المجيدة فمن نصر الي نصر بإذن الله ، مؤكداً أن روح النصر والبطولة تجري داخل دماء الشعب المصري.

وأضاف المحافظ، أن ذلك النصر يؤكد دائما عظمة ومقدرة الشعب المصري على تخطى الصعاب ويحظى بمميزات التفوق التي تدفع ابنائه دوما الى تحقيق الانجاز وراء الانجاز وهذا يدل على معدن الشعب المصري الاصيل الذى يتأكد ويظهر دائما وقت الصعاب.

وعبر الشعراوي، عن أمله في أن يستمر التفوق لمنتخبنا الرياضي لكرة القدم في كأس العالم ، من خلال تحقيق نتائج طيبة في البطولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *