بالصور.. عميد طب أسنان المنصورة يسلم الأدوات الطبية المسروقة للطلبة بمكتبه

كتبت : شيماء العدل

سلم الدكتور عصام الوكيل عميد كلية طب الأسنان جامعة المنصورة الأدوات الطبية الخاصة بالطلاب ، بعد أن قامت إدارة الكلية بقيادته ، وبالتعاون مع إتحاد طلاب طب أسنان ، بالوصول للطالب مرتكب الواقعة وإعادة الأدوات والأجهزة الطبية للطلاب.

وصرح “الوكيل” بأن إدارة الكلية علمت بتعرض دواليب حفظ الأدوات الطبية للطلاب الموجودة بالبدروم بمبنى A لعملية تكسير وسرقة لمحتويات 15 دولاب من اجمالى 1145دولاب، يوم الاربعاء 4 أكتوبر2017 الساعة الخامسة مساءً.

وكثفت إدارة الكلية جهودها لإعادة المسروقات للطلاب ، مشيرا أن من قام بإرتكاب الواقعة هو أحد طلاب الكلية، موضحا أنه يمر بظروف نفسية سيئة ولم يكن في وعيه أثناء ارتكاب الحادث.

وأضاف أن الطالب اعترف بنفسه واعتذر عما حدث، وقام بتسليم الأدوات والأجهزة الطبية إلى عميد الكلية فى منزله وبصحبه رئيس اتحاد طلاب اسنان أحمد حمدى غانم، مهاب ناجى الطنطاوى رئيس اللجنة العلمية، محمد عادل فكرى الطالب بالفرقة الرابعة.

وتم تسليم الأدوات للطلاب اليوم بمكتب عميد الكلية، كاملة ودون أى نقص فيها ، كما تم مراعاة الحاله النفسية للطالب مرتكب الواقعة وإنهاء الأمر بشكل ودى وبدون الإفشاء عن شخصيته.

كما أكد عميد الكلية أنه قد تم إتخاذ إجراءات مشددة لتفادى تكرار ذلك مرة أخرى ، وأوضح” أنه لن يظلم أى طالب أو يعتدى على حق له فى ظل عهده ، وأن كلية طب الاسنان جامعة المنصورة ستظل بصورتها الطيبة وسمعتها المميزة.

اترك تعليق