أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / المنصورة جاهز للقاء دكرنس بكأس مصر

المنصورة جاهز للقاء دكرنس بكأس مصر

كتب ياس عبد الرازق

يلتقي الفريق الاول لكرة القدم بنادي المنصورة مع دكرنس اليوم بكاس مصر  علي استاد المنصورة الرياضي , ومن المتوقع أن يشهد تشكيل الفريق عدة تغييرات في تشكيلته اليوم من أجل إعطاء الفرصه للاعبين الذين لم يشاركوا في مباريات الدوري العام واراحة الأساسين قبل استئناف مباريات الدوري الممتاز ب.

الكابتن محمد رياض يتولي الان الادارة الفنية للفريق ويعاونه ياسر عبد الواحد وجابر الجرايحي لحراس المرمي بعد رحيا عبد الرحيم محمد ومحمد عبد الرؤوف.

من ناحية أخري استقر أحمد السعيد المدير الفني لفريق دكرنس على ضم 20 لاعبًا لقائمة الفريق التي تخوض مباراة الدور التمهيدي الثالث لبطولة كأس مصر اليوم الأثنين أمام فريق المنصورة علي ملعب الأخير.

واللاعبين هم: “جمال الجزار، وامين محمد، واحمد العدوي، ومحمد نبيل، وأمير مشرفي، وحامد مهدي، وحمادة الأباصيري، وأمير الزناتي، وعصام بعيت، وأحمد عبداللطيف، ورامي قدري، ومحمد حمدي، وأحمد صلاح، وعلاء مختار، ومحمد عبدالمطلب، وأشرف إسماعيل، وأحمد السيد، ووليد محمود، وشريف عبدالحميد ومحمود صلاح”.

وكان فريق دكرنس أنهي استعداده للمباراة عصر أمس الأحد بتدريبات جادة وقوية بداية من الفقرة البدنية ثم تدريبات اللعب من لمسة واحدة مع التدريب علي ضربات الترجيح وسط حماس وروح معنوية عالية من اللاعبين لتحقيق الفوز والمرور للأدوار القادمة بكأس مصر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *