المنصورة توداي تفتح أجرأ الملفات وتحاور أحد المثليين

كتب ياسر عبد الرازق

أقيم منذ فترة ولأول مرة بمصر حفل للمثليين وحضرها مايناهز العشرين ألف وكان ذلك بالتجمع الخامس وقد أثار الحفل عاصفة من الانتقادات والعديد من التساؤلات حول من صرح لهم باقامة الحفل؟ ومن دعا اليه؟

حيث شهد تجاوزات أخلاقية وممارسات شاذة بين المشاركين فى الحفل وقال مصدر أمنى بمديرية أمن القاهرة إنه بعد تحرير بلاغ بقيام حفل للشواذ بالتجمّع ورفع علم خاص بالشواذ، تم تشكيل فريق بحث للتأكد من إصدار تصاريح أمنية لهذا الحفل من عدمه، وتبين أن المصنفات الفنية والأمن العام لم يصدرا أى تصريح بإقامة الحفل، وتوجّه فريق البحث إلى مكان الحفل وتم فحص الكاميرات والشرائط الخاصة بالحفل، وتم تحديد كل المتهمين القائمين عليه، والذين رفعوا علم الشواذ، وتم تحديد أماكن سكنهم، وتم بناءً على قرار من النيابة ضبط وإحضار 7 منهم من منازلهم، كما تم تحديد باقى المتهمين وجارٍ ضبطهم وعرضهم على النيابة العامة. وأضاف المصدر أنه من خلال التحريات واستجواب المتهمين تبيّن أن فرقة «مشروع ليلى» تم تأسيسها فى مصر عام 2008، وأقامت الكثير من الحفلات الموسيقية، لكن هذه المرة حدث جدل واسع بسبب قيام بعض القائمين على الحفلة برفع علم الشواذ جنسياً والترويج له من خلال نشر تلك الصور على صفحات التواصل الاجتماعى. واعتبر المصدر أن ذلك يُعد تحريضاً على ممارسة الفجور، خصوصاً أن هذه الحفلة تم الإعلان عن إقامتها فى عدد من الدول العربية فى أغسطس الماضى. وأفادت التحريات والتحقيقات بأنه من خلال فحص هواتف المحمول الخاصة بالمتهمين والدخول عليها وتتبّع صفحاتهم على موقع التوصل الاجتماعى «فيس بوك»، تبين أن صفحة «مشروع ليلى» تضم مليون شاب بين صديق ومتابع، وهم يروّجون فى العلن منذ نشأتهم لهذه الأفعال غير الأخلاقية، لكن فى هذه الحفلة ظهرت أغراضهم من خلال رفع العلم الخاص بالشواذ، وتبيّن أن هدفهم هو تحطيم عادات وتقاليد المجتمع المصرى ونشر الأفكار الهدّامة فى المجتمع. وذكرت التحريات التى شارك فيها ضباط من الأمن العام والأمن الوطنى ومباحث القاهرة وضباط المصنفات والآداب أن المتهمين الـ7 الذين تم القبض عليهم وجارٍ عرضهم على النيابة العامة جميعهم حاصلون على مؤهلات عليا من جامعات خاصة، كما أن الفيديو الذى تم نشره على بعض صفحات التواصل الاجتماعى «الفيس بوك» لبعض عساكر المرور وهم يرقصون داخل حفل التجمع الخامس الخاص بالشذوذ، غير صحيح، حيث إن الذين يرقصون فى الفيديو ليسوا عساكر مرور، بل هم بعض العاملين فى الأمن الخاص بمول التجمع الخامس، الذى أقيم فيه حفل الشواذ.

وقد قامت المنصورة توداي بالاتصال بأحد المثليين من خلال الماسينجر ودار الحوار الاتي :

ممكن نتعرف ؟

-وليد

– منين؟

-الجيزة

– بتشتغل اي؟

-طبيب أسنان بأحد المستشفيات

– عرفنا علي اسرتك؟

-أنا وحيد وأبي وأمي موجودين لكن منفصلين

-أين تقيم مع امك ام ابوك؟ أقيم في شقه خاصة بي بالمهندسين

-كيف بدأت تمارس الشذوذ؟ البداية كانت من خلال أحد الاصدقاء الذي دعاني لمنزله لمشاهده اخد الأفلام الجنسية الخاصه بالشواذ وبعد مشاهدة الفيلم دعاني لتجربة ماشاهدناه وبالفعل كانت أول مرة لي وتكررت الممارسة بعدها عدة مرات

– عندك كم سنه؟ 29

-الم تفكر في الزواج؟

-لا ولن افكر – لي ؟ انا كده كويس ومبسوط

– الاتشعر بتانيب ضمير ؟ اطلاقا انا انسان حر افعل مااريد مادمت لم اضراحد ولم ارغم احد علي فعل شيء

– انت ديانتك اي؟ مسلم

– بتصلي؟ ايوه بس مش منتظم

– بتشعر باي اثناء الممارسه؟

-بشعر بلذه ومتعه

– وقد فاجأني بسؤال مش عايز تجرب؟

-قلت له انا ساكن بعيد عنك

– أجاب عندي عربيه أجي أخدك وأرجعك مكانك

– قلت له هتدفع كام؟

-قال اللي انت عايزه- طلبت منه 500 جنيه قالي لا اعطيك 1000 جنيه ونتبادل الأدوار في الممارسه

– قلت له ازاي؟

-قال انت مره موجب وانا سالب وبالعكس

– قلت له انت مش عارف ان ده حرام وفعل قوم لوط؟

قال واي بنعمله دلوقتي حلال ؟ مااحنا بنعمل حاجات كتير حرام

– نصحته بأن يتوب ويستغفر ربه قبل ان ينزل عليه عقاب ربنا

– فقال انت غتت اوي سلام وانهي المحادثة .

 

اترك تعليق