محافظ الدقهلية وقائد سلاح الدفاع الشعبي يشاركان أحد مصابي معركة كرم القواديس بحفل زفافه

كتبت : شيماء العدل

حضر الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، نائبا عن الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، حفل زفاف أحد أبطال معركة كرم القواديس بشمال سيناء ، والذي أصيب ببتر فى ساقة اليمني .

 

وقدم محافظ الدقهلية، يرافقه اللواء خالد مصطفي توفيق، قائد سلاح الدفاع الشعبي، والذي كان أحد أبطال معركة كرم القواديس بسيناء بنهاية عام 2014 ، التهنئة للمجند أحمد البكري الحسيني شاهين، ابن قرية تلبانه التابعة لمركز المنصورة، بحضور اللواء فايز شلتوت، السكرتير العام للمحافظة ، والمهندس مختار الخولي، السكرتير المساعد، والعقيد محمود أبوزيد، المستشار العسكري للمحافظة، وعدد كبير من الضباط والجنود ابطال المعركة.

وتحول حفل الزفاف إلى احتفالية كبري رفع خلالها عدد من الحاضرين صورا للرئيس عبدالفتاح السيسي، وعدد من شهداء المعركة، فيما تعالت الأغاني الوطنية وسط ترديد هتافات ” تحيا مصر”.

من جانبه قال الدكتور أحمد الشعراوي، أن حضور حفل الزفاف جاء تقديرا للبطولة التي قدمها البكري والتضحية من أجل إنقاذ زملاءه أبطال معركة كرم القواديس.

وأضاف الشعراوي، أن البكري نموذج للشاب المصري الصلب الذي استطاع أن يتجاوز أصابته ويستكمل مسيرة حياته والان يكللها بالزواج متمنيا حياة سعيدة.

وأعلن المحافظ، تقديمة لهدية تذكارية للبكري بمناسبة زواجه، باعتباره أحد الأبطال الذين ضحوا من أجل الفداء وإنقاذ زملاءه.

اترك تعليق