إجراء التحقيقات مع 161 من المتغيبين والمنصرفين من العمل بدون تصريح بالدقهلية

كتبت :شيماء العدل

أمر الدكتور  أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، اليوم الاثنين،  إجراء التحقيقات مع 161 من المتغيبين والمنصرفين من العمل بدون تصريح بعدد من الوحدات الصحية ومراكز الشباب والوحدات المحلية بنطاق المحافظة في مراكز ومدن  أجا ، المنصورة ، ميت غمر ،السنبلاوين ، نبروه ، بني عبيد .

وأضاف محافظ الدقهلية، في تصريحات صحفية له، اليوم أن التحقيقات سوف تجري مع 142من الأطباء والعاملين بالوحدات الصحية القروية بالمراكز والمدن والقرى، و11 من العاملين بمراكز الشباب بالمحافظة ، و6 من العاملين بالوحدات الطب البيطري ، و2 بمركز ومدينة المنصورة ، وذلك لتغيبهم عن العمل بدون إذن وتركهم العمل قبل المواعيد الرسمية .

كما تلاحظ غلق 27 وحدة خدمية شملت الوحدة المحلية ببرق العز مركز المنصورة ، و 4 وحدات صحية ، و16 جمعية زراعية بالإضافة إلي 6 مراكز شباب .

وقد وجه الشعراوي لاتخاذ الإجراءات القانونية والإدارية حيال كافة المخالفات وإجراء التحقيقات مع كافة المخالفين موجاً لسرعة التنسيق فيما بين الوحدات التنفيذية والمحلية لتلافي كافة ملاحظات المرور الميداني .

تأتى قرارات محافظ الدقهلية بعد استعراضه للتقرير الميداني للإدارة العامة للمتابعة .

وشدد الشعراوي علي ضرورة استمرار جهود المتابعة الميدانية للوقوف علي مدي انضباط العاملين بالقطاعات المختلفة والالتزام بتنفيذ الخطط الموضوعة  مدي تقديمهم الخدمة للمواطنين .

اترك تعليق