ملتقى عين الحياة بالعراق يختار سفير السلام اكرم هلال ممثلاً له بجمهورية مصر العربية

كتب/ عصام الجميل
قرر ملتقي عين الحياة العلمي بالعراق قرارا هذا نصه طبقا لما ورد إلينا من الإعلامي أكرم هلال عض هيئة سفراء السلام بمصر
بعد الاطلاع على النظام الاساسي واللائحة الداخلية لملتقى عين الحياة العلمى بالعراق استصدرت اليوم الامانة العامة للملتقى قرار بتمثيل الاعلامى / اكرم هلال سفير السلام عن الملتقى بجمهورية مصر العربية.
حيث قررت الامانة العامة للملتقى برئاسة الدكتور ذوالفقار جواد السلامى اختيار الزميل هلال ممثلا لها بجمهورية مصر العربية بناء على الكتاب رقم 2. أ . 205 مع اعتبار القرار سارى من تاريخ صدورة الى الى حين خلافة
ونص القرار فى حيثياتة أن يكون هلال ممثلا للملتقى امام جميع المصالح الحكومية والاهلية وان يعقد الندوات والمؤتمرات والدورات بأسم الملتقى.
يذكر أن الملتقى هو منظمة غير حكومية عراقية. تعليمية تدريبية انسانية . اسست رسميا في عام 2010م في جمهورية العراق . رئيسها الامين العام ذوالفقار جواد السلامي. همها تحرير المفاهيم العليا للتعليم مع التدريب / لها فروع في (10) دول عربية وعالمية.
كما يذكر ان اكرم هلال اعلامى ومراسل للعديد من البرامج التلفزيونية. سفيرا للسلام عن هيئة سفراء السلام بمصر . المركز المصري لحقوق الانسان . رئيس مجلس ادارة لجنة اياد الخير للتنمية الشاملة وحقوق الانسان عضو مجلس ادارة النقابة العامة للاعلام الالكترونى.

اترك تعليق