بالصور.. “عبد الرؤوف” يفتتح معرض إيسف للعلوم والهندسة والتكنولوجيا بمدرسة ناصر الرسمية بالمنصورة

كتبت : شيماء العدل

افتتح على عبد الرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية ، اليوم ، معرض إيسف للعلوم والهندسة والتكنولوجيا بمدرسة ناصر الرسمية للغات .

حضر الافتتاح كل من مها الشربينى وكيلة المديرية وحامد أبو العنين مدير عام الشئون المالية والإدارية وإبراهيم العدل مدير عام الخدمات ، ووفاء عبية مدير ادارة التجربيات ومديرى الإدارات التعليمية ، والدكتورة جيهان عبد الرؤوف مديرة مدرسه ناصر الرسميه للغات .


بدء افتتاح المعرض بكلمه شكر من وكيل الوزارة لجميع المشاركين من الطلاب والمعلمين الراعين لهم والقائمين على المشروع من مركز التطوير ، وبدء التعرف على المشاريع المقدمة من الطلاب وسمع شرح الطلاب عن فكرة المشروع الخاص به والمعلم وكيفيه مساعدته له وتبنيه المشروع .


ثم شرح المسئول عن المشروع مصطفى محمد مسئول التطوير عن فكرة المشروع أنه بدء ب ٧٥١ مشروع ل١٢٥٠ طالب وطالبة وفى جميع الإدارات التعليمية وتم تصفيه المشاريع ١٥٤ مشروع .

شارك في المعرض ٢٠٤ طالب وطالبة ، وسوف يتم تحكيم هذه المشاريع من قبل لجنة من أساتذة كليات الهندسة – العلوم- الزراعة .


وسيتم تقيم المشاريع فى ٢٠١٨/١٢/٢٣ من مكتبة الاسكندرية لتصفيه ٣٠ مشروع ، وسوف يتم تصفية المشاريع الفائزة فى شهر مايو تمهيد للمشاركة فى الولايات المتحدة الامريكية .

وختم اللقاء بكلمات تحث كل من القائمين على مركز التطوير ومديرى الادارات التعليمية والمعلمين برعاية والعناية بالطلاب الموهوبين والمخترعين ، لأنهم هم بناة الوطن .

اترك تعليق