أخبار عاجلة
الرئيسية / الدقهلية / بالصور.. عامل بكهرباء الدقهلية ” خادوني لحم ورموني عظم “

بالصور.. عامل بكهرباء الدقهلية ” خادوني لحم ورموني عظم “

تقرير : شيماء العدل

“كنت بنحت فى الصخر يوميا من أجل توفير الجنيه ، خادوني لحم ورموني عظم “بهذه الكلمات بدأ يروي المواطن أحمد منصور محمد زكى 32 سنة من قرية التحسين التابعة لمركز بنى عبيد كان يعمل موظف بالكهرباء بشركة شمال الدلتا لتوزيع الكهرباء وكان يعمل بقطاع مشروعات كهرباء الريف ، مأساته والمعاناة الحقيقية التي يعيشها بعد أن سقط علي الأرض أثناء توصيل برج كهرباء وانكسر عموده الفقري وحدث له قطع في الحبل الشوكي وشلل في القدمين.

قال أحمد أن بداية معاناته بدأت يوم 20/3/2017 أثناء توصيل الكهرباء أعلي البرج وسقط من على ارتفاع البرج ودخلت شحنة كهرباء 11000 فولت
، مما أدى الى حدوث حرق كبير فى قدمه اليمنى واسفل العمود الفقري وبعد أسبوعين علمت أنه لابد من إجراء عملية ولكن بعد فترة ، وخرجت من مستشفي الدولى بالمنصورة .

وأشار “ذهبت إلى دكتور خارجى للإطمئنان فأكد لى أنه لابد من عمل العملية فورا ً لأن أى تاخير ليس في مصلحتي وأجريت العملية فى مستشفى خاص علي نفقتي الشخصية ، وفوجئت إننى أعانى من كسر فى العمود الفقري وقطع فى الحبل الشوكى وشلل كامل فى القدمين ، وعندما لجأت إلى القضاء قال لى المحامى “أين رقم المحضر؟ ” ذهبت إلى المستشفى ” قالوا مفيش محضر ” .

 

وواصل “أنا مفيش عندي أي دخل من الحكومة وظروفنا صعبة ، وأنا مسئول عن والدي وأختي وأخواتي وأبنائي ، وفى أمس الحاجة إلى معاش وقدمت فى معاش تكافل وكرامة ولكن للأسف لم يتم إختيارى وأصبحت انا وعائلتي المكونه من 5 أفراد أعيش من أجر إخواتى الذين يعملون بالأجر اليومى .

وأضاف وهو يبكي “إرحموا من فى الأرض يرحمكم من فى السماء ، أنقذوني أنا هجيب منين مصاريف لأسرتي وهيعيشوا إزاى فى ظل الظروف المعيشية الصعبة!!

أطالب المسئولين بالنظر بعين الرأفة والرحمة ، للمساعدة من أجل أبنائى وأسرتي وذلك لأن هذا من أبسط حقوقي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *