أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / بهدف “السعيد” الاهلي يقترب من الصداره

بهدف “السعيد” الاهلي يقترب من الصداره

كتب : اسلام نبيل

نجح الأهلي في تحقيق الفوز على ضيفه الأسيوطي بهدف نظيف في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة السابعة من الدوري المصري الممتاز.

وواصل الأهلي سعيه نحو الصدارة رافعا رصيده إلى 25 نقطة في المركز الثاني وبفارق نقطتين عن الإسماعيلي وللأحمر 3 مباريات أقل.

فيما تجمد رصيد الأسيوطي عند 13 نقطة يحتل بهم المركز الثاني عشر في جدول الترتيب.وكسر الأهلي لعنة الرقم 7 مع البدري، بعد أن حقق انتصاره الثامن على التوالي لأول مرة بعد أن فشل في تحقيقها مرتين ليتوقف عند 7 انتصارات مع مديره الفني.

كما وصل الأهلي للمباراة رقم 46 في الدوري الممتاز بدون هزيمة، 43 منهم تحت قيادة البدري والثلاث الآخرين مع الهولندي مارتن يول المدير الفني السابق للفريق.

وجاء الشوط الأول سلبيا على سبيل الأهداف وكذلك الفرص إذ لم تشهد الدقائق الـ45 الأولى من المباراة خطورة إلا على لمحات قليلة.

وكادت الدقيقة الثالثة أن تشهد الهدف الأول للأهلي بعد تسديدة صاروخية من عمرو السولية ردها عصام ثروت حارس الاسيوطي.

وسدد وليد أزارو بيسراه من على حدود المنطقة بعدها بدقيقتين لكنها مرت بجانب القائم بسنتيمترات قليلة.

واضطر الأهلي لإجراء التغيير الأول في الدقيقة 27 من عمر المباراة بعد إصابة سعد سمير مدافع الفريق ليحل محمد نجيب بدلا منه.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بعد أداء دفاعي قوي للأسيوطي.

لكن مع بداية الشوط الثاني نجح الأهلي في التقدم بعد 8 دقائق فقط من بدايته بعد أن اخترق عبد الله السعيد من الناحية اليسرى ليسدد بباطن القدم في أقصى الزاوية البعيد ليسجل هدفا رائعا.

وكاد أجاي أنيسجل الثاني في الدقيقة 60 بعد أن اخترق وسدد من داخل منطقة الجزاء لكن عصام ثروت أبعدها لركنية.

وفي الدقيقة 76 ألغى جهاد جريشة حكم المباراة هدفا للأهلي سجله جونيور أجاي ليحتسب خطأ لصالح النيجيري على حمادة طلبة مدافع الأسيوطي لكن صبري رحيل سددها بعيدا.

وجاءت الدقائق الأخيرة بلا خطورة تذكر مع محاولات على استحياء من الأسيوطي تصدى لها إكرامي بسهولة لتنتهي المباراة بفوز الأهلي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *