فوز المياه وميجا وميت غمر والأمير في ختام الدور الأول للمجموعه السابعه بالمظاليم

كتب ياسر عبد الرازق

انتهت منذ قليل  اليوم السبت، مباريات الأسبوع الأخير للدور الأول بالمجموعة السابعة “ب”، بدوري القسم الثالث، والتي أسفرت عن النتائج التالية:

مياه الدقهلية علي فريق طلخا بهدفين دون رد في المباراة التي جمعتهما علي ملعب طلخا وشهد اللقاء سيطرة تامه لمياه الدقهلية علي مجريات اللعب ونجحت خبرة لاعبيه في حسم اللقاء لصالحهم  في مواجهة شباب طلخا عديمي الخبرة .

تقدم أحمد أبوزيد عند الدقيقه 30 من الشوط الأول بضربة رأس رائعه علي يمين حارس طلخا الذي اكتفي بمشاهدة الكرة وهي تعانق الشباك لينتهي الشوط الأول بهذا الهدف , وفي الشوط الثاني حاول طلخا التعويض وامتلك لاعبوه الكره لكن دون خطورة حقيقية علي مرمي المياه , وعندما جاءت الدقيقة ال 32 من الشوط الثاني تمكن محمد صقر من إضافة الهدف الثاني حين انفرد بالشباك وسدد بكل ثقة في الشباك ليعلن اضافة ثلاث نقاط ثمينه لفريقه ويصل للنقطه 17 بينما يتجمد رصيد طلخا عند 4 نقاط في ذيل الجدول.

 وفي بقية المباريات فاز ميجا سبورت علي  نظيره فريق دكرنس بهدف نظيف ليرفع ميجا رصيده إلي 24 نقطة علي قمة المجموعة فيما تجمد رصيد فريق دكرنس عند 17 نقطة.

ونجح فريق ميت غمر في تحقيق مفاجأة كبرى بالفوز على نظيره فريق كهرباء طلخا بنتيجة 0/2 ليرفع ميت غمر رصيده إلى 10 نقاط، ويتوقف رصيد فريق كهرباء طلخا عند 20 نقطة، وبنفس النتيجة فاز فريق شيكو على نظيره فريق شبان بداوي ليرفع شيكو رصيده إلى 11 نقطة ويتجمد رصيد بدواي عند 10 نقاط.

كما فاز فريق شباب الأمير على فريق عمال المنصورة بهدفين مقابل هدف ليصل رصيد شباب الأمير إلى 12 نقطة متساويا في الرصيد مع فريق عمال المنصورة.

 
اترك تعليق