أخبار عاجلة
الرئيسية / الدقهلية / «أسامة ممدوح».. المسعف الأمين فى الدقهلية يسلم 100 ألف جنيه عثر عليها بحيازة ضحية قطار

«أسامة ممدوح».. المسعف الأمين فى الدقهلية يسلم 100 ألف جنيه عثر عليها بحيازة ضحية قطار

كتبت : شيماء العدل

«كانت عقارب الساعة تشير إلى التاسعة والنصف صباحا، جاءت الإستغاثة بوجود مصابا فى بمزلقان قطار سندوب بدهس قطار شاب فى ربيع عمره، هرعت إلى هناك فى 5 دقائق، بسيارة الإسعاف كان جسد الشاب عبارة عن أشلاء متفرقة على الأرض وأثناء نقلها الى سيارة الإسعاف، فوجئت بوجود مبلغ مالى كبير كانت بحوزته» .

قصة لأحد المسعفين بمحافظة الدقهلية، الذى عثر على مبلغ مالى 100ألف جنية بحوزة إحدى الحالات التى لقيت مصرعها تحت القطار وأصبح جثمانه عبارة عن أشلاء، قرر المسعف أن يكون أمينا ونقل أشلاء الى مستشفى الطوارىء بجامعة المنصورة، وتسليم محتوايتها إلى الأمن .

 

هو المسعف الأمين أسامة ممدوح، يروى تفاصيل الواقعة ل ” المنصورة توداى ” قائلا :” تلقيت بلاغ الساعة التاسعة والنصف بوجود مصاب بمزلقان سندوب الخارجي ، وصلت إلى البلاغ بعد 5 دقائق وأثناء تأديه عملى بنقل أشلاء الجثمان وجدت بحوزته مبلغ مالى لم يكن بإستطاعتى معرفته عدده ، قمت بالتحفظ عليه وكان معي السائق حماده رضوان وتم تسليم المبلغ إلى الشرطة بمحضر رسمى ”  .

واضاف :” كان مع المتوفى 3 موبيل وبالفحص تبين أن المبلغ المالى 97988جنيه مصري ، وقمت بتسليمه إلى مركز الشرطة فى محضر رسمى من أجل عودته الى اصحابه “

وتابع :” لم أفكر فى تلك اللحظة التى شاهدت فيها الاموال إلى فى عودتها لاصحابها لأننا تربينا بالحلال ، وأعلم أولادى ذلك ولا اعتبر نفسى بطلا لاننا قومت بدورى مثل الجميع وأجرى عن ربى ” .

ومن جانبه أكد الدكتور هانى جميعة مدير هيئة الإسعاف بالدقهلية على أنه يشعر بالفخر دائما بالعمل مع الكثير من الرجال المخلصين ، وما فعله المسعف دليل على خلقه العالية وأمانتة مثل باقى رجال الإسعاف فى الدقهلية مؤكدا على فخره بالعمل معهم دائما .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *