نائب رئيس جامعة المنصورة يتفقد سير أعمال امتحانات الفصل الدراسى الأول 

كتبت : شيماء العدل

 تفقد الدكتور أشرف عبد الباسط نائب رئيس جامعة المنصورة سير أعمال امتحانات الفصل الدراسي الأول 2017 – 2018 بالكليات المختلفة ، حيث تفقد اليوم أعمال الامتحانات بكليات ( الهندسة ، الحقوق ، الزراعة ، التربية الرياضية ) .

جاء ذلك في إطار حرص جامعة المنصورة على حسن سير العملية الإمتحانية بالكليات المختلفة، حيث يقوم بآداء الامتحانات هذا العام 150 الف طالب وطالبة يدرسون فى 18 كلية مختلفة .

كما تفقد قاعات ومدرجات الإمتحانات واللجان الخاصة والعيادات الطبية والكنترولات ، وأماكن طباعة الإمتحانات والتصحيح الإلكترونى  وقام بسؤال الطلاب عن أى شكاوى خلال أعمال الامتحانات .

 

و أكد أن عملية الامتحانات تسير وفق الجدول الزمنى لها وأن جميع قاعات الامتحانات والكنترولات تخضع للمراقبة طوال 24 ساعة ، كما تم تزويدها باجراءات الأمان والسلامة. 

وشدد على عدم وجود الموبايل مع الطلاب  أثناء الامتحان ، وأن الجامعة ستقوم بالتفتيش على جميع اللجان بواسطة جهاز كشف الغش الالكترونى الخاص بجامعة المنصورة .

وأضاف أن كافة أعمال الامتحانات ستنتهى يوم الخميس 18/1/2018 ، وتبدأ  أجازة نصف العام من يوم السبت 20/1/2018 م حتى الخميس 1/2/2018 م .

اترك تعليق