مستشفي الكبد المصرى يفوز بالايزو9001

كتب : ياسر عبد الرازق

أعلن فريق المراجعة والمتابعة الخاص بالشركة المانحة لشهادة الأيزو “SGS”  السويسرية عن توصيتهم بحصول مستشفى الكبد المصري علي شهادة الأيزو “9001 لسنة 2015”.

جاء ذلك في حضور الأستاذ الدكتور جمال شيحة رئيس مجلس اداره مستشفى الكبد المصري والمهندس مجدي الزلباني والدكتور هيثم الصيري من الشركة المانحة لشهادة الأيزو.

وأكد الدكتور محمد رزق مدير المستشفى علي أن العمل كفريق واحد هو أساس النجاح، ويوفر الكثير من الوقت بعيداً عن الفردية، موضحاً أن هذا هو السبب الرئيسي بجانب الإرادة القوية لتحقيق هذا النجاح.

كما وجه د.احمد فرحات مدير الجوده شكر خاص للعاملين علي ما بذلوه من جهد كبير في الاعداد ، مشيرا الى ان الجميع شارك في فريق واحد من اجل اتمام الاعمال المطلوبه وهذا دليل وبرهان علي انه بتوافر الاراده والبيئه المناسبه فانه يمكن انجاز الكثير في اقل واسرع وقت.

كما تقدم الدكتور محمد رزق بالشكر والتقدير لشركة AQMA للاستشارات والجودة علي المجهود المتميز ومساعدة المستشفى في وضع نظام الجودة و متابعة تنفيذه وتقديم المعونة والاستشارات حتي اخر وقت.

فيما صرح المهندس مجدي الزلباني رئيس فريق الشركة المانحة لشهادة الأيزو بأن الفريق بعد مراجعة جميع الاقسام الطبيه والادارية لم يجد ما يمنع حصول مستشفى الكبد المصري علي شهادة الأيزو “9001 لسنة 2015″، موضحاً أن فريق المراجعة تأكد من أن سياسة النظام بمستشفى الكبد المصري يهدف إلى تقديم خدمات متميزة ذات جودة عالية للمستفيدين من المرضى المترددين على المستشفى، ومساندة العملية الطبية وتحقيق التميز في تقديم الخدمات التشخيصيه والعلاجيه والبحثية.

وأضاف أن إدارة المستشفى أمامها تحديات جديدة في الاستمرار في خطوات التقدم والتحسين المستمر.

اترك تعليق