ضبط عامل بديسط طلخا بتهمة النصب علي المواطنين وبحوزتة 52 رزمة بحجم ورقة الدولار الأمريكى

كتبت : شيماء العدل

تمكن ضباط قسم مكافحة جرائم الأموال العامة بالدقهلية من ضبط عامل بشركة المياة والصرف الصحى فنى تشغيل محطات صرف صحي ، بتهمة النصب علي المواطنين ووهمهم بتحويل الأوراق السوداء إلي عملات أجنبية.

تلقى اللواء أيمن الملاح مدير أمن الدقهلية، إخطارا بورود معلومات لضباط قسم مكافحة جرائم الأموال العامة أكدتها التحريات السرية، تُفيد بأن “محمد ف م أ س” 43 سنة، عامل تشغيل محطات صرف صحى بشركة المياة والصرف الصحى بالدقهلية، مقيم بقرية ديسط التابعة لمركز طلخا، يقوم بالنصب على المواطنين بوهمهم بتحويل الأوراق السوداء إلى عملات أجنبية من فئة الدولار الأمريكى، عن طريق بعض الإجراءات والأجهزة الحديثة، وإضافة مواد على تلك الأوراق نظير حصوله على مبالغ مالية.

وبتقنين الإجراءات تم ضبط المتهم أثناء تواجده بمنزله ، وبالتفتيش عثر على حقيبة جلدية بداخلها خزينة حديدية حديثة إلكترونية، مزودة بشفرة، وبفضها عثر بداخلها على 52 رزمة من الورق الأسود بحجم ورقة الدولار الأمريكى،  وزجاجة بها مسحوق بيج اللون، وكمية كبيرة من القطن الأبيض الطبى، وبمواجهته اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد النصب والاحتيال على المواطنين .

تم التحفظ على المضبوطات على ذمة تصرف النيابة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1209/2018 جنح طلخا، وجارى العرض على النيابة للتحقيق في الواقعة .

اترك تعليق