رياضة

المنصورة يسقط بهدفين نظيفين من المحلة ويواصل الانهيار بالممتاز ب

كتب : اسلام نبيل

 

كتب : اسلام نبيل

اقيمت عصر اليوم بملعب المحلة بين غزل المحلة والمنصورة ضمن مباريات الاسبوع الثالث من المجموعة الثالثة بحري لبطولة الدوري الممتاز ب .

نجح المحلاوية في اسقاط فريق المنصورة بهدفين نظيفين في ربع ساعة فقط احرزهم هاني عادل وعبده يحيي في الدقيقتين الثانية والثالثة عشر من زمن اللقاء.

حاول الكابتن رضا العيسوي المدير الفني لفريق المنصورة ادراك التعادل وقام بثلاث تغييرات علي التشكيل الذي بدا به المكون من عاطف نصحي حراسة المرمي ، رباعي الدفاع محمد نجاتي واحمد فوزي وعصام نصار وعبد الرحمن حسان وثنائي الوسط احمد عبدالعال واسلام مرزوق وامامهم محمد توكل ومحروس بومبة وعبدالسميع ابراهيم وفي الهجوم احمد هريسه واشرك كلا من ابراهيم اسامة وحسام جلال ومحمد الدقري بدلا من محروس بامبة ومحمد توكل وعصام نصار الا ان دفاع المحلة افسد جميع محاولات البرتقالي.

فيما كانت تعبيرات خالد عيد المدير الفني لغزل المحلة محمد ممدوح كيمو بدلا محمد حمدان وخالد الاخميمى بدلاً من اشرف سيد وخالد كساب بدلا من المتألق عبده يحيي والذي بدأ المباراة بتشكيل مكون من محمد البشبيشي في حراسة المرمي وامامه الرباعي هاني عادل ومحمد فتحي الله ومحمد سامي وفتحي مبروك وفي خط الوسط احمد عادل واشرف السيد وأمامه عبده يحي ومحمد حمدان ويحيي حامد وفي الهجوم سادية اوليفير .

بهذا الفوز ارتفع رصيد الغزل عند سبع نقاط متساويآ مع دمنهور وفاركو في صدارة المجموعة فيما تجمد رصيد المنصورة عند نقطتين في المركز الثامن.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق