الدقهلية

جامعة الدلتا تحتفل بتخرج دفعة 2019

كتبت : شيماء العدل
نظمت جامعة الدلتا للعلوم والتكنولوجيا، احتفالية بمقر الجامعة بمدينة جمصه للاحتفال بتخرج دفعة جديدة من خريجي كليات الهندسة وكلية إدارة الأعمال والعلاج الطبيعي ،للعام الدراسي 2019، وشهد الحفل تخرج ١٨٧٠ خريج منهم ٤٩٤ خريج لكلية الهندسة و١٦٥ خريج لكلية إدارة الأعمال و٣٠٤ خريج لكلية العلاج الطبيعي، وذلك بحضور عدد من رؤساء الجامعات وعمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة وممثلو نقابات الصيدلة وطب الفم والأسنان والعلاج الطبيعي والهندسة، حضر الاحتفال الدكتور محمد ربيع ناصر، رئيس مجلس أمناء الدامعة، والمهندس أسامة ربيع، نائب رئيس مجلس الأمناء، والدكتور يحي المشد، رئيس الجامعة، وعمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة وممثلو نقابات الصيدلة وطب الفم والأسنان والعلاج الطبيعي والهندسة.
وأد الخريجين قسم المهنة مع عدد من الشخصيات العامة ورؤساء الهيئات والنقابات من محافظتي الدقهلية ودمياط وقدم الدكتور محمد ربيع ناصر، رئيس مجلس الأمناء، التهنئة للخريجين من دفعة 2019، مشيرا الى ان كلية الصيدلة قد حصلت على الاعتماد الأكاديمي من قبل الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد وكذلك اعتماد درجة البكالوريوس لكلية الهندسة من قبل اتحاد المهندسين العرب. وطالب رئيس مجلس الأمناء الطلاب الخريجين بتقوى الله في عملهم والحفاظ على وطنهم وحمايته وعدم الانسياق وراء دعاوى الفتن والبلبلة.
فيما وجه الدكتور يحي المشد، رئيس الجامعة، التهنئة للخريجين وأسرة الجامعة معربا عن تقديره وشكره لأعضاء الهيئة الأكاديمية والإدارية وأولياء أمور الطلاب متمنيا لجميع الخريجين النجاح والتوفيق.
وأوضح أن الشباب هم امل مصر في غد مشرق ودعاهم الي اخذ العلم من مصادره ودلائله والزود عن وطنهم ورد الافتراءات عن رموزه الوطنيين.
كما وجه المشد، التهنئة لأسر الخريجين على جهودهم الناجحة ومثابرتهم في دعم أبنائهم ليتخرجوا وينطلقوا إلى سوق العمل وخدمة وطنهم.
وأكد المهندس اسامة ربيع نائب رئيس مجلس الامناء، على اهمية المثابرة والاستمرار في التعليم مدى الحياة واهتمام الجامعة باختيار البرامج التي تتفق مع احتياجات سوق العمل وتوفير أحدث التجهيزات المعملية التي تمكن الجامعة من تحقيق رسالتها في البحث العلمي وخدمة المجتمع.
وجري خلال الاحتفال تسليم شهادات تقدير للخريجين وأدى جميع طلاب كليات الجامعة القسم مع نقباء كليات العلاج الطبيعي وطب الفم والاسنان والهندسة والصيدلة.
وشهد الحفل تكريم أعضاء هيئة التدريس بالجامعة الذين تم ترقيتهم لدرجة استاذ، واستاذ مساعد ومدرس، ومدرس مساعد خلال عام ٢٠١٩.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق