الدقهليةمصر

محافظ الدقهلية يبعث برقية تهنئة لشعب الدقهلية وللرئيس السيسي بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة

بعث محافظ الدقهلية برقية تهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسى بمناسبة احتفالات نصر اكتوبر

وجاء في البرقية : “الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية – القائد الأعلى للقوات المسلحة يسعدني ويشرفني أن أبعث إلى سيادتكم بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن أبناء محافظة الدقهلية والقيادات التنفيذية والشعبية بأصدق آيات التهانى بمناسبة الاحتفال بالذكرى السادسة والأربعين لنصر أكتوبر المجيد ، الذي حققه جيل من رجال القوات المسلحة في يوم مجيد سيظل محفورا في تاريخنا الوطني مصدر إعتزاز شعب مصر بقواته المسلحة ورجالها”.

 

واضاف “نعاهد الله أن نظل أبناء مصر الأوفياء خلف القيادة الحكيمة للرئيس نعمل بكل إخلاص لتحقيق أهداف الدولة المصرية واستكمال تحقيق الإنجازات والمشروعات التي بدأها رئيس الجمهورية ووضع أسس الدولة الحديثة التي نتباهى بها بين الأمم”.

 

وفقكم الله وسدد خطاكم إلى ما فيه الخير لمصر وشعبها

كما قام كمال شاروبيم محافظ الدقهلية بإرسال التهنئة لشعب الدقهلية العظيم بمناسبة الذكرى السادسة والأربعين لنصر أكتوبر المجيد.

محافظ الدقهلية

وقال محافظ الدقهلية إنه في ذكرى هذا النصر العظيم الذي أعاد لمصر وشعبها العزة والكرامة والفخر يطيب لي أن أبعث بتحية الإجلال والتقدير لجموع أهالي الدقهلية أصحاب البطولات والتاريخ المشرف في المعارك وتحقيق الانتصارات.

 

كما أوجه التحية لأسر الشهداء الذين ضحوا بحياتهم لنعيش مرفوعى الرأس،وتحية لكل مصاب قاتل بشرف وبسالة ليتحقق هذا النصر العظيم،وتحية لشعب مصر الأصيل الذي توحد على قلب رجل واحد خلف قواتنا المسلحة في حرب أكتوبر رمضان المجيدة لاستعادة الأرض.

 

تحية لكل يد تبني وتعمر من أجل مستقبل أبناءنا،كل نصر وشعب مصر العريق في أمن وأمان وكل نصر وشعب الدقهلية في خير وسلام .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق