رياضة

ردود افعال غاضبة من الاندية تجاه اتحاد الكرة بعد قرارات لجنة المسابقات

كتب : اسلام نبيل

 

 

قررت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري تقديم مباراة الزمالك والمقاولون العرب لتقام يوم السبت المقبل بدلا من مباراة القمة التي تم تأجيلها تقديرا للتعليمات الأمنية.

 

وأشار بيان لجنة المسابقات إلى أن القرار يأتي حفاظا على مواعيد مسابقة الدوري الممتاز أمام ضيق الوقت المتاح أمام الجميع وتفاديا لأي تأجيلات أخرى.

 

كان اتحاد الكرة أعلن تأجيل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في الجولة الرابعة من الدوري وكان مقررا لها يوم السبت إلى أجل غير مسمى، بناء على طلب الأمن.

 

وجاءت ردود الافعال عديدة علي هذه القرارات من مسئولي عدة اندية جميعهم غاضبون

 

رئيس الزمالك: هل يريدون للاعبي الزمالك التعرض للإصابة في مباراة المقاولون، لا نعمل لدى حسام الزناتي .من سمح بوضع مباراة أخرى بدلاُ من الأهلي في نفس الموعد، ولماذا لم تضع مباراة للأهلي أمام الجونة ورحب بتأجيل ماتش القمة وقال أنا رجل دولة، لما الأمن يقولي هنأجل المباراة هضربله تعظيم سلام، لان الأمن شايف اللي أنا مش شايفه

 المشرف العام على فريق الكرة بالمقاولون :  لن نواجه الزمالك السبت حتى لو وصل الأمر للإنسحاب ما يحدث فوضى وعدم مسئولية ونرفض مواجهة الزمالك وسنصعد وسنطالب بإلغاء الدوري.. أندية كثيرة تتضامن معنا واصفا ما يحدث بالتهريج.

🔴 المقاصة: نطالب بتكافؤ الفرص 

ميدو مدرب المقاصة: أحذر اتحاد الكرة من فوضى وطلب ميدو  من اتحاد الكرة بضرورة تطبيق العدل بين الأندية وعدم الكيل بمكيالين.

فيما قال وليد هويدي مدير الكرة بالنادي الفيومي ” طلبنا من اتحاد الكرة وقتها تأجيل مباراة الجونة 24 ساعة فقط ولكنه رفض بحجة ثبات جدول الدوري وعدم تأجيل اي مباراة مهما كانت الظروف، رغم ان الجونة لعب قبلنا بخمسة ايام وحصل علي راحة كافية.”

– سموحة: نطالب بتأجيل الجولة الرابعة بالكامل
-الجونة: طالبنا اتحاد الكرة بـ تأجيل مباراة نادي مصر التي تقام الخميس
– أسوان: سنرسل كل إلى الاتحاد المصري من أجل المستحقات التي حدثت لنا بسبب تأجيل مواجهتي المقاولون وسابقا نادي مصر، ما حدث (ربكة) كبيرة بالنسبة لنا
– الأهلي : فايلر مصدوم من تأجيل القمة.. انتظرنا المباراة في القاهرة بجمهور
– المصري: لن نطلب تأجيل مباريات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق