اختفاء سائق من الدقهلية بالسعودية فى ظروف غامضة

كتبت : شيماء العدل

اختفى سائق مصرى فى السعودية ، يدعى رمضان أحمد عبد الله شوشة 55 سنة من قرية أبستو مركز نبروه بمحافظة الدقهلية، بعد أداء مناسك العمرة مع كفيله ، وانقطع اتصاله منذ يوم السبت الماضى حتى الآن وأغلق هاتفه المحمول .

وقالت زوجته هاجر فتح الله أن زوجها يعمل سائق بمنطقة الإحساء الشرقية منذ 20 عاما ويأتى مصر فى الإجازات فقط ، ولكنه توجه لآداء مناسك العمرة مع كفيله خالد سعد نصار ، واتجه بسيارة الكفيل إلى مدينة الرياض وهناك ترك السيارة وتوجها مع شقيق الكفيل إلى مكة فى سيارته ، وكان هناك تواصل دائم معنا .
وواصلت ” بعد آداء مناسك العمرة عاد زوجى ب المواصلات العامة إلى مدينة الرياض وترك الكفيل يعود بالطيران ، ومنذ ذلك اليوم لاأعلم عنه شئ ، وتواصلت مع الكفيل أكد لى أنه لايتواصل معه ومعه سيارته منذ انتهاء مناسك العمرة .

وطالبت الخارجية المصرية والسفارة المصرية بالتدخل للبحث عن زوجها وخاصة أن الكفيل لم يتقدم بأى بلاغ للشرطة ، ولكنه يبحث عنه بنفسه فقط ، وتواصلت مع أقاربها ومعارف بالسعودية ، وحاولنا البحث عنه بمعرفتنا، وذهب أقارب لنا للشرطة والمستشفيات في المنطقة التي اختفى فيها، ولم يعثروا عليه، ولا توجد أي حوادث فيها مصريين في هذه الفترة”.

 

اترك تعليق