استعدادات قرية كفر الوزير لتشييع جثمان شهيد سيناء

كتبت : شيماء العدل

تستعد قرية كفر الوزير التابعة لمركز ميت غمر بالدقهلية والقرى المجاورة، لاستقبال جثمان الشهيد إبراهيم عبدالله شرطة بقسم تنفيذ الأحكام بقسم شرطة طور سيناء ، بعد العثور عليه مذبوحًا ومصابا بـ12 طعنة أثناء خدمته .

وخيم الحزن على أهالى القرية وخرجوا عند مدخل القرية منتظرين وصول الجثمان لتشييعه إلى مثواه الأخير وسط جنازة عسكرية وشعبية، حيث رفعوا صور الشهيد مطالبين بالقصاص له، وإعدام القاتل ليكون عبرة لغيره.

حيث قرر المستشار خالد عيد المحامي العام لنيابات جنوب سيناء، التصريح بدفن جثة الشهيد إبراهيم عبد الله أمين شرطة بقسم تنفيذ الأحكام بقسم شرطة طور سيناء، وذلك بعد أن عاين فريق من الطب الشرعي وشرح الجثة ،وورد في التقرير إصابات قطعية وطعنات وجرح ذبحي في الرقبة.

وودع المئات من الضباط والأفراد والمواطنين من أهالي مدينة الطور، جثمان الشهيد عقب خروجه من مشرحة مستشفى الطور العام، متجهًا إلى مسقط رأسه بإحدى القرى التابعة لمركز ميت غمر بالدقهلية، وخيم الحزن الشديد على المواطنين، خصوصًا أن الشهيد يتمتع بسيرة طيبة بين المواطنين وزملاءه ومات أثناء تأدية الواجب.

وألقى القبض على المتهم بارتكاب الواقعة ويدعى ناصر إبراهيم محمد مرسي 35 عاما من محافظة السويس ويقيم في طور سيناء وصادر ضده أحكام في قضايا، وتم تحرير محضر بالواقعة وأحيل المتهم في القضية رقم 99 لسنة 2017 إداري الطور إلى نيابة الطور بتهمة القتل العمد.

اترك تعليق