المارد الاحمر يغرد بقمه الدوري بالفوز على الأسماعيلى و يبتعد عن أقرب منافسيه

كتبت : آلاءإبراهيم 

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فوزا هاما علي النادي الإسماعيلي بهدف قاتل في المباراة التي جمعتهما في الثامنه مساء اليوم الثلاثاء علي ستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية .

بدأ الفريقين المباراة بإحترام كلاهما للآخر وبحذر شديد ووصل النادي الإسماعيلي لمرمي الشناوي عدة مرات في 20 دقيقه الأولي من عمر الشوط الاول ، حتي تخلي الأهلي عن حذره وبدأ بمداهمة مرمي الخصم (النادي الاسماعيلي) بهجمات خطرة ومؤثرة ويضيعها المهاجمين بشكل غريب جدا.

ولعب فريق الدراويش علي مصيدة التسلل واوقع لاعبي الأهلي في فخ التسلل لعده مرات وسط اعتراضات اللاعبين والجهاز الفني للنادي الاهلي.

وشهدت الدقيقه35 انسحاب إجباري للدراويش لحمايه مرماهم من تلقي أية اهداف وسط تألق ملحوظ لحارس مرماهم محمد عواد.

وأشتبك عبد الله السعيد لاعب الأهلي مع لاعب الإسماعيلي محمد فتحي بعد عرقلته بعنف وتعديه لفظيا علي لاعب الأهلي  ، وفض الاشتباك حكم المباراة أمين عمر وبعض لاعبي الفريقين.

ليعلن الإسماعيلي عن نفسه ويرد بهجوم ضاغط علي مرمي الشناوي ،ويشهد نهايه الشوط الأول عمليه كر وفر بين لاعبي الفريقين دون خطورة تذكر علي المرميين.

دخل الأهلي الشوط الثاني بهجوم ضاغط من لاعبي الأهلي وانسحاب إجباري للاعبي الإسماعيلي وسيطر الأهلي علي اللقاء تماما وفي الدقيقه 52 قام مدافع الإسماعيلي بتشتيت كرة خطيرة من ضربه راس للاعب “هشام محمد “من علي خط المرمي بعد اصطدامها بالعارضه.

وتستمر عمليه الكر والفر بين الفريقين و استحواذ الاهلي علي المباراة،حتي تمكن الحاوي وليد سليمان من إحراز هدف التقدم في الدقيقه الأولي من الوقت المحتسب بدل الضائع من عمر اللقاء.

ارتفع رصيد الاهلي ل51 نقطه وله مباراة مؤجله مع المقاولون العرب،بينما تجمد رصيد الإسماعيلي عند النقطه 42 يحتل بها المركز الثاني بالدوري العام المصري.

اترك تعليق