الزمالك ينسحب والمقاصة يفوز بنتيجة اللقاء

كتب : أحمد وجدى الجوهرى

فى ظاهرة هى الأولى من نوعها فى الملاعب المصرية لم يحضر فريق الزمالك للمبارة التى كانت من المفترض أن تجمع الزمالك بفريق مصر المقاصة بإستاد بتروسبورت ضمن منافسات الدورى العام المصرى .
وكان نادى الزمالك ونادى مصر المقاصة أتفقا فى وقت لاحق على مخاطبة اتحاد الكرة المصرى من أجل تأجل المباراة ، لكن الطلب قوبل بالرفض كم قبل الاتحاد بناء على رغبة الجهات الأمنية المكلفة بتأمين المباراة ، استجاب نادى مصر المقاصة لرغبة اتحاد الكرة وتعليمات الجهات الأمنية ، لكن الزمالك اختار قراراً مخالفا وأعلن عدم حضوره للقاء .
وكان طاقم التحكيم قد وصل لأرض الملعب تمهيدا لإدارة المباراة، بقيادة الحكم محمد فاروق.

كما حضر فريق مصر المقاصة لأرض الملعب واجرى التدريبات الاحمائية استعداد لبداية اللقاء لكن الزمالك لم يحضر لأرض الملعب .

وانتظر حكم اللقاء مرور مدة 20 دقيقة منذ المحدد فيه بداية اللقاء ، وأطلق صافرة نهاية اللقاء بعدم حضور فريق الزمالك ، وسيثبت حكم اللقاء الواقعة فى تقريره وسيقوم بإرساله للجنة المسابقات .

وجدير بالذكر أن اللائحة تنص فى حالة انسحاب الفريق من احدى مباريات المسابقة يحتسب اللقاء لصالح الفريق المنافس بنتيجة هدفين مقابل لاشىء ، كما يتم خصم ثلاث نقاط من رصيد الفريق فى نهاية الموسم .

كما ينص القانون انه اذا امتنع الزمالك عن حضور المباراة القادمة فسوف يكون نادى الزمالك منسحبا من البطولة ويتجمد نشاطه لمدة عام .

التعليقات متوقفه