المؤبد لشخصين قتلا طبيب بيطري في أجا لسرقته

 

كتب -إيهاب نظيم


قضت محكمة جنايات المنصورة الدائرة الخامسة، بالسجن المؤبد علي شخصين متهمين بضرب طبيب بيطري مما تسبب في وفاته في دائرة مركز أجا بمحافظة الدقهلية في غضون شهر يناير 2019 لسرقته.

صدر الحكم برئاسة المستشار ممدوح أحمد عبد الدايم، رئيس الدائرة، وعضوية كل من المستشار تامر محمد مرسي، والمستشار محمد بنوي جبر، ورمضان الديسطي، سكرتير الجلسة.

وكانت بداية الواقعة في شهر يناير من العام الحالي عندما استقبلت مستشفى أجا المركزي محمد العوضي محمد غبور، طبيب بيطري 24 سنة، ويعانى من غيبوبة نتيجة الاعتداء عليه من مجهولين متسبب في إصابته بكسر في الجمجمة ودخوله في غيبوبه ولسوء حالة الطبيب تم تحويله إلى مستشفى المنصورة الدولي وحجزه بالعناية المركزة، ولفظ أنفاسه الأخيرة بعد 5 أيام.

وأكدت أسرة المصاب، في محضر الشرطة، أنه أخبرهم قبل الاعتداء عليه بالضرب، أنه حال عودته من عمله اصطدمت به سيارة من الخلف فكسور فانوس سيارته، وانقطع الاتصال به بعدها، وعلموا بعدها أنهم استدرجوه إلي مكان أخر للتفاهم معه وتعويضه عن الخسائر، إلا أنه شعر أنه كمين له وحاول الهروب منهم فاعتدوا عليه بالضرب، واستولوا علي مبلغ كان موجود معه، وتركوه غارقا في دمائه وفروا هاربين.

وبتفريغ الكاميرات المحيطة بالمنطقة وسؤال شهود الواقعة، أسفرت جهود فريق البحث إلى أن وراء ارتكاب الواقعة “نعيم م. ا.، 25سنة عاطل” و “فهمى ر. ع.، 23 سنة عامل” ويقيمان ببندر أجا وانهما افتعلا مشكلة مع الطبيب وتعدوا عليه بالضرب، للاستيلاء على مبلغ 10 آلاف جنيه كانوا في سيارته من إيرادات تحصيل منتجات الشركة التي يعمل بها.

وبتقنين الإجراءات تمكن فريق البحث من ضبط المتهمين وبمواجهتهما، في محضر الشرطة، اعترفا بارتكاب الواقعة.

اترك تعليق