المنتخب الاولمبي يقهر المنتخب الغاني ويتأهل للمربع الذهبي بامم افريقيا تحت23

كتب : اسلام نبيل

 

حقق المنتخب المصري الاولمبي فوزآ غاليآ علي نظيره الغاني بثلاثة اهداف مقابل هدفين  اليوم الإثنين، بستاد القاهرة ضمن الجولة الثانية من المجموعة الاولي لبطولة كأس الامم الافريقية تحت 23 عامآ والمؤهلة لالومبياد طوكيو 2020.

تقدم المنتخب الغاني عن طريق ياه يبواه قائد منتخب غانا، في الدقيقة 6 من تمريرة عرضية خطيرة بعد كرة سريعة وانطلاقة وسط دفاعات الفراعنة حولها يبواه في مرمى محمد صبحي وتعادل مصطفى محمد بعد مرور 12 دقيقة من عرضية متقنة نفذها أحمد أبو الفتوح وحولها المهاجم المميز بضربة رأس داخل الشباك.

وأعاد المنتخب الغاني التقدم بالهدف الثاني من خطأ فادح من محمد عبد السلام مدافع الفراعنة، بعدما لعب تمريرة قصيره استغلها المهاجم صامويل أوبينج وراورغ حارس المرمي محمد صبحي وسجلها في مرمى مصر بالدقيقة الاولي من الشوط الثاني.

ونجحت تغييرات شوقي غريب في احداث شكل هجومي قوي للمنتخب أسفر عن هدف التعادل عن طريق رمضان صبحي من متابعة لتسديدة عبد الرحمن مجدي في الدقيقة 83 ومن ضربة ركنية نفذها رمضان صبحي حولها أحمد ريان برأسه في الشباك في الدقيقة 88 أقتنص بها ثلاث نقاط غالية

ضمن منتخب مصر التأهل لدور الأربعة بالبطولة رسميًا، ليقطع خطوة واسعة نحو التأهل لأولمبياد طوكيو 2020، حيث تصدر المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط، متقدمًا بنقطتين على الكاميرون الوصيف.

التعليقات متوقفه