المنصورة وبلدية المحلة في لقاء عودة الروح

كتب ياسر عبد الرازق
يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي المنصورة مع فريق بلدية المحلة غدا الثلاثاء في تمام الثالثة عصرا على استاد المنصورة الرياضي في مباراة مذاعة على قناة النيل للرياضة في إطار مباريات الأسبوع الرابع لمجموعة بحري بالممتاز ب لكرة القدم.
يدخل الفريقان اللقاء تحت عنوان “عودة الروح”
حيث انهزم الفريقين الأسبوع الماضي، المنصورة خسر من المحلة بهدفين نظيفين، وانهزم بلدية المحلة من ابي قير للاسمدة بثلاثة اهداف مقابل هدف واحد على ملعب البلدية ووسط جماهيره.
المنصورة :
يدخل المنصورة اللقاء برصيد نقطتين جمعهما من التعادل مع الحمام في مطروح، و التعادل ١/١مع ابي قير للاسمدة بإستاد المنصورة، والهزيمة من المحلة ويحتل المركز الثامن
صرح رضا العيسوي المدير الفني للفريق ان فريقة جاهز تماما للقاء ودخل معسكر مغلق بأحد فنادق المنصورة، وكل اللاعبين مصممين على تقديم عرض قوي وتحقيق اول فوز هذا الموسم واسعاد الجماهير.
َوحول ماتردد من سهولة اللقاء نظرا لعروض البلدية ونتائجة الضعيفة هذا الموسم، اكد العيسوي انه يحترم كل الفرق وان البلدية فريق يضم عناصر جيدة ولن يكون صيدا سهلا، ويسعى للخروج من الكبوة التي يمر بها، وتوقع مباراة قوية كعادة مباريات الفريقين.
وتضم قائمة المنصورة لمباراة البلدية غدا
كلا من :
عاطف نصحى، فتحى سلامه
احمد فوزى، عصام نصار، عبد الرحمن حسان، محمد نجاتى، السيد عوض،وائل السعدنى
أحمد عبد العال، إبراهيم أسامة، إسلام مرزوق، عبد السميع ابراهيم ، محمد عادل تيجانا، محروس بومبه، محمد توكل، محمد الدقى، احمد هريسة، حسام جلال.
بلدية المحلة:
أدى الفريق تدريباته طوال الاسبوع تحت قيادة المدير الفنى كرم جابر دون حضور الجماهير بعد قرار الإدارة بمنع حضور الجماهير حتى لايحدث إحتكاك بين الجماهير الغاضبة من النتائج السلبية رغم توفير جميع سبل النجاح لهم، حيث لايمتلك الفريق سوي نقطة يتيمة.
وكان كرم جابر المدير الفني قد قام بتدريب اللاعبين على بعض الجمل وعلاج الأخطاء التي حدثت خلال المباريات السابقة لتفاديها خلال المرحلة المقبلة.
وقام مصطفى الشامي أمين الصندوق والمشرف العام على الكرة بعقد إجتماع مع اللاعبين وقدم لهم اللوم وقام بتوبيخهم وقرر وقف مستحقاتهم حتى عودة النتائج الإيجابية للفريق والدخول في المنافسة من أجل تحقيق حلم الصعود للممتاز.
تجدر الإشارة الي ان الأسبوع الرابع يبدأ غدا ب ٦ مواجهات قوية :
دكرنس مع غزل المحلة
دمنهور مع مالية كفر الزيات
أبو قير للأسمدة مع بيلا
المنصورة مع بلدية المحلة
فاركو مع الحمام
الأولمبي مع الرجاء.

اترك تعليق