المنصورة يرفض قرارات اللجنة الخماسية ويرفع درجة الاستعداد للقاء الحمام

كتب ياسر عبد الرازق

 

رفع رضا العيسوي المدير الفني لفريق المنصورة درجة الاستعداد لأعلى مستوياتها استعدادا للقاء الحمام المطروحى في الأسبوع الأول للقسم الثاني بمجموعة بحري والمقرر لها يوم ٢٢ أكتوبر الجارى في مطروح،حيث يتدرب الفريق يوميا على استاد المنصورة الرياضي، وتشهد التدريبات تنافسا كبيرا بين جميع اللاعبين للدخول في التشكيلة الأساسية التي ستخوض اللقاء.

 

انهي الفريق مبارياتة الودية بالتعادل أمام الاسماعيلى بالاسماعيلية بعد أداء قوي سيطر الفريق على معظم فتراته، وأطمئن العيسوي من خلاله على مستوي اللاعبين، وتنفيذ كل لاعب للدور المطلوب منه.

 


أكد محمد صلاح المشرف علي الفريق انه تم صرف المستحقات المالية للاعبين يوم الثلاثاء الماضي، وان مجلس إدارة النادي حريص على توفير كل مايطلبة الجهاز الفني من أجل تحقيق امال جماهير المنصورة في العودة لدوري الاضواء والشهرة من جديد.

 


أضاف صلاح نتدرب يوميا بإستاد المنصورة حتى موعد السفر يوم الاثنين القادم للمبيت بأحد فنادق الإسكندرية، ثم التوجه للمباراة صباح يوم الثلاثاء، وعن توقعه للقاء اكد ان الحمام فريق قوي، وتتسم مبارياته معنا دائما بالندية والقوة، وان مايقلقه ان المنصورة لم يفز على الحمام منذ اربع سنوات، ولكنه متفائل بتحقيق نتيجة إيجابية هذا الموسم تكون دافعا قويا للفريق.

 


أعلن صلاح ان نادي المنصورة يرفض القرارات الأخيرة للجنة الخماسية لادارة كرة القدم، والتي عدلت نظام المسابقة الذي سبق الإعلان عنه، ورتبت الأندية أوراقها وفقا له.

 


تجدر الإشارة الي ان اللجنة الخماسية لادارة الكرة المصرية قد أعلنت في وقت سابق تطبيق دوري المحترفين الموسم القادم، وان كل مجموعة من القسم الثاني سيهبط منها ٥فرق للقسم الثالث، ويبقى اول ٧فرق في الترتيب من المجموعات الثلاث، ينضم لهم ال٣فرق الهابطة من الدوري المصري ليصبح الممتاز ب مجموعة واحدة تضم ٢٤فريق فيما يسمى دوري المحترفين.

اترك تعليق