بالصور ..افتتاح ملعب مركز شباب ميت غراب بالسنبلاوين المقام بالجهود الذاتية

كتبت : شيماء العدل

افتتح الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، اليوم ، ملعب مركز شباب ميت غراب بالسنبلاوين المقام بالجهود الذاتية، وأكد على أننا نعمل في ظل قيادة رئيس حكيم ومخلص وأمين .

وألقى المحافظ، كلمة وجه فيها التهنئة بالعيد والتحية لشباب صناع الأمل مهنئا بهذا الإنجاز الرائع معبرا عن سعادته بوجوده بينهم اليوم، كما وجه التحية لنواب الدقهلية على تكاتفهم مع الجهاز التنفيذي لتحقيق المشروعات.

وأضاف الشعراوي، أن الدولة تبذل الكثير من أجل تحقيق امال المواطنين، وأننا نشهد بحق نهضة حقيقية تبث روح الأمل والتفاؤل لدى الجميع، وأكد على أنه اليوم يرى شعب بروح جديدة وشباب يملأه الأمل والحيوية والعزيمة .

وأشار محافظ الدقهلية، إلى أن روح الشباب اليوم تختلف كثيرا عن بضع أعوام مضت وأن الجميع يلمس الإنجازات الجارية ،مؤكدا على أن مصر تتقدم رغم أنف الحاقدين .

وأوضح الشعراوي، أننا معا نبني وطن بالتكاتف والتعاون والروح الوطنية، وأننا جهاز تنفيذي وأعضاء مجلس النواب وشعب نعمل جميعا لبناء مصر التي نحلم ونفخر بها .

كما وجه محافظ الدقهلية، حديثا للفريقين المتنافسين بأن المنافسة الشريفة تنمي روح الود والمحبة والروح الرياضية تصنع روح التفاؤل وتقبل الخسارة، مؤكدا أن الرياضة مفتاح السلوك القويم والبعد عن الانحراف .

وألقى العميد هشام الحصري عضو مجلس النواب كلمة رحب فيها بالمحافظ مشيدا بجهوده المستمرة ودعمه المتواصل ليس للرياضة فحسب بل مختلف القطاعات ، وقدم درع البطولة للمحافظ تقديرا له على عمله الدؤوب .

وسلم الشعراوي، كأس البطولة للفريق الفائز كما قدم الدروع لوكيلي وزارتي الشباب والرياضة والصحة، وجائزة خاصة ودرع لفريق صناع الأمل .

حضر الافتتاح عدد من أعضاء مجلس النواب عن مركز السنبلاوين ومراكز المحافظة، ووكلاء وزارات الصحة والأوقاف ورئيس مركز ومدينة السنبلاوين، وأعضاء الجهاز التنفيذي .

اترك تعليق