بالصور تجربة مرورية لتخفيف الزحام بشارع الجمهورية بالمنصورة

كتب ياسر عبد الرازق

اجري مرور الدقهلية تجربة مرورية صباح اليوم الاثنين لتعديل المسارات المرورية بشارع الجمهورية ، بالمنصورة وهو ماتسبب في ارتباك كبير في الحركة المرورية، وحالةمن الاستياء بين المواطنين، وتأخر الكثير منهم عن الذهاب لاعمالهم.

اكد احد المصادر الامنية انه تم تجربة خطة جديدة صباح اليوم لتغيير المسارات المرورية بشارع الجمهورية للمتجة الي كوبرى طلخا والخارج منه في إطار محاولة الحد من الازدحام المروري وتم تصوير التجربة وستخضع للدراسة والتقييم، للحكم على مدى نجاحها اوفشلها.
وأشار المصدر ان اي تجربة جديدة غالبا تهاجم لعدم تعود الناس عليها ولأنها تتعارض مع مصالح البعض، والدليل ماحدث من تغيير مسار المرور بشارع احمد ماهر وشارع الترعة، قوبل في البداية بهجوم ورفض، ومع مرور الوقت، تقبل المواطنين التعديل واشادوا به.

تعليق 1
  1. عبدالمنعم عبدالسلام يقول

    تجربة مرورية فاشل علي كوبري طلخا ولابد من كوبرى موازي لكورى طلخا أما بجاره أو من عند مكتبة المنصورة كما أن موضوع شارع الترعة فهو حةتي الان فاشل لعدم إيجاد وسيلة مواصلات ميكروباص لساكني
    شارع الجلاء وشارع النخلة وشارع الترعة الإتجاه العكسي والناس عبر متقابلة الموضوع ولكنه الأمر الواقع الذي يفرضه الجهابذة والعباقرة أصحاب السلطة دون أن يوفرون البديل اولا اريد أن اعرف كيف لعامة الشعب ان شارع الجلاء وشارع النخلة ان ييتخدموا المكروباص ي اى اتجاه

اترك تعليق