بالصور ..محافظ الدقهلية يقدم واجب العزاء لأسرة شهيد تمي الأمديد 

كتبت : شيماء العدل

قدم الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، اليوم ، واجب العزاء لأسره الشهيد مجند جمعه محمد عبد الفتاح، بمنزل الأسرة بعزبة المأمور التابعة لقريه الصفا مركز تمي الأمديد، ويقرر اطلاق اسمه على مدرسة الصفا الابتدائية المشتركة تخليدا لذكراه.

وكلف المحافظ، جمال عبد الحي، رئيس مركز ومدينه تمي الامديد، بسرعة تعليق بانر باسم الشهيد على المدرسة فورا يتضمن قصه استشهاده ليكون نموذجاً مشرفاً تتناقله الاجيال المتعاقبة، مكلفاً بتوفير فرصه عمل لشقيق الشهيد.

وقال الشعراوي، أن الشهيد ضحى بنفسه طواعية من اجل مصر وشعبها جميعا، مضيفاً بان الشهادة منحه من الله يختص بها من احب من عبادة ومنزله الشهداء مع الانبياء في اعلى درجات الجنة، مثمناً الصبر والتماسك والاحتساب الذى تحلت به اسرة الشهيد  رغم مصابهم ومصاب الوطن، مشيراً بان تلك هي السمه التي بدت دائما لدى اسر الشهداء في ربوع الوطن مما يؤكد عمق الايمان القوى بالله العظيم وبقضائه وقدرة وتكشف عن المعدن المصري الاصيل للمصريين في جميع محافظات مصر.

وأضاف محافظ الدقهلية، بان الجزاء الاوفى للشهداء واسرهم هو من الله سبحانه وتعالى ويكفى اسر الشهداء الفخر بأبنائهم الابطال وتخليد ذكراهم فضلا عن منزله الشهداء العظيمة قائلاً ” الشهداء أحياء عند ربهم يرزقون”.

وفى ذات السياق وجه المحافظ، العقيد احمد صلاح الدين، المستشار العسكري، بدراسة التقديم لفرصه للحج لوالد الشهيد العام القادم لتعذر ذلك هذا العام.

وشدد الشعراوي، على أننا جميعا نعمل بكل الجهد لتقديم كافة أوجه الرعاية والعناية لجميع اسر الشهداء وأن مصر لن تنسى شهدائها الأبرار الذين ضحوا بأنفسهم من أجل حماية تراب الوطن.

ووجه محافظ الدقهلية، الشكر والتقدير لرجال القوات المسلحة والشرطة لما يبذلونه من جهود مضنيه لتوفير الامن والامان للشعب المصري العظيم والتصدي بكل الحزم للإرهاب الأسود وكافة أشكال الخروج على القانون.

التعليقات متوقفه