دكرنس يواصل تقدمه ويهزم المحلة والمنصورة يقترب من القاع بعد التعادل مع البلدية

 

متابعة ياسر عبد الرازق… اسلام نبيل

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي المنصورة نزييف النقاط بتعادله الإيجابي مع بلدية المحلة ١_١في إطار مباريات الأسبوع الرابع من مسابقة القسم الثاني بمجموعة بحري في اللقاء الذي أقيم عصر اليوم الثلاثاء على استاد المنصورة الرياضي.

تقدم عمرو مصطفي للبلدية في الشوط الاول بعد ان راوغ عدة مدافعين وسدد في شباك عاطف نصحى حارس المنصورة، ونجح المنصورة في ادراك التعادل بهدف ابراهيم اسامه من ضربة جزاء احنسبها احمد الغندور حكم اللقاء الذي طرد محمد نجاتى لاعب المنصورة للاعتراض ليكمل الفريق المباراة بعشرة لاعبين.

ارتفع رصيد المنصورة الي ٣نقاط جمعها من ثلاث تعادلات مع الحمام، وابي قير للاسمدة والبلدية، بينما هزم الأسبوع الماضي من غزل المحلة.

صرح عمر اسلام مدرب المنصورة انه حزين للتعادل حيث أضاع اللاعبون ثلاث فرص مؤكدة للتهديف اثنين في الشوط الاول، وانفراد لوليد عطية مع نهاية الشوط الثاني، واضاف مستوي الفريق يتقدم من مباراة لأخرى وينقصنا التوفيق، ومازال الدوري طويل وسنعمل على تصحيح الأخطاء في المباريات القادمة.

بينما صرح مصطفي بديوي مدرب بلدية المحلة انه حزين لضياع الفوز الذي لعبنا من أجله، وكنا الأقرب اليه، وسنعمل على تصحيح الأخطاء في المباريات القادمة، وتوجه بالشكر لجماهير البلدية التي حضرت اللقاء وشجعت الفريق.

اما الممثل الثاني للدقهلية في المسابقة وهو دكرنس فقد نجح في تحقيق الفوز علي غزل المحلة بهدفين نظيفين سجلهما عمر فاروق ليرتفع رصيده الي ٩نقاط وتخرج جماهيره سعيدة بفريقها الذي يقدم مباريات قوية ونتائج جيدة.

و اسفرت بقية المباريات عن النتائج الآتية :

دكرنس ٢ غزل المحلة ٠

المنصورة ١ بلدية المحلة ١

أبوقير للأسمدة ١ بيلا ١

فاركو ٤ الحمام ٢

دمنهور ١ مالية كفرالزيات ١

الرجاء ٠ الأوليمبى ٠

ويصبح جدول ترتيب المجموعة الثالثة على النحو التالي :

1- فاركو 10 نقاط

2- دكرنس 9 نقاط

3- دمنهور 8 نقاط

4- غزل المحلة 7 نقاط

5- أبو قير 6 نقاط

6- الرجاء 6 نقاط

7- الحمام 4 نقاط

8- بيلا 3 نقاط

9- المنصورة 3 نقاط

10- بلدية المحلة نقطتين

11- المالية نقطتين

12- الأوليمبي نقطة وحيدة

اترك تعليق