صلاح السوبر أمام ساوثهامبتون اليوم بالدوري الانجليزي

كتب : ياسر عبد الرازق

يقود محمد صلاح فريقة ليفربول امام ساوثهامبتون في لقاء الجولة الثانية من عمر منافسات الدوري الإنجليزي، منتشيا بلقب السوبر الأوروبي بعد فوزة على تشيلسي بضربات الترجيح الاسبوع الماضي.

يمتلك صلاح سجلاً مميزا أمام ساوثهامبتون حيث سجل في خمس أهداف خلال أربع مباريات فقط حيث نجح في الموسم الماضي أن يمنح ليفربول الفوز ويكون من بين المساهمين بعد التفوق الذي تحقق على ساوثهامبتون بين ملعبه وجماهيره بنتيجة (3-1).

يسعى محمد صلاح إلى معادلة ثلاثة أندية في حال هزة لشباك ساوثهامبتون حيث سيكون وقتها سجل ستة أهداف.
استطاع صلاح أن يسجل في شباك ثلاثة أندية بواقع ست مناسبات أمام كل من توتنهام وبورنموث وواتفورد.

تعرض ليفربول في الجولة الماضية لأزمة في حراسة المرمى بعد إصابه المخضرم أليسون بيكر والذي سيغيب لأسابيع بعد إصابته في مباراة نورويتش سيتي.

شارك أدريان في مباراة السوبر أمام تشيلسي إلا أنه تعرض لإصابة في الكاحل على خلفية احتفاله مع أحد الجماهير مما سيكون بنسبة كبيرة خارج التشكيل الأساسي في مباراة اليوم وأصبح الحل الوحيد الاستعانة بحارس الناشئين أو الحارس المنضم مؤخرًا لونران صاحب الـ 35 عامًا.

يسعى فريق ساوثهامبتون لاستغلال عاملي الأرض والجمهور بجانب أزمة حراسة المرمى في ليفربول من أجل إلحاق الضرر بالمنافس وتحقيق المفاجأة، و مصالحة جماهيره بعد الخسارة الكبيرة التي تلقاها الفريق في الجولة الماضية على يد بيرنلي بثلاثة أهداف دون رد.

اترك تعليق