مؤسسة المصريين للثقافة والتدريب تُكرم ملكة جمال العرب المغربية شروق الشلواطي.. صور

 

قررت مؤسسة المصريين للثقافة والتدريب، برئاسة سعيد الجارحى، تكريم سيدة الأعمال والممثلة وعارضة الأزياء المغربية شروق الشلواطي، ملكة جمال العرب سنة 2014، وملكة جمال الكون للسلم والإنسانية العالمية في 2015، بعد تلقيها دعوة من المؤسسة لتكريها فى القاهرة.
وقامت شروق الشلواطي، بجولة حول العالم لدعم جمعية الأطفال المصابين بالسرطان بمصر والمغرب وتونس ولبنان، حيث أنها حريصة على دعم الأطفال المصابين بالسرطان والأطفال الأيتام، كما تهتم بالعمل الإنساني والاجتماعي.
وتستعد شروق الشلواطي، لتصوير فيديو لها عن السياحة المصرية لدعم وتنشيط السياحة المصرية.
وشروق الشلواطي هى من مواليد 6 يوليو 1992 بمدينة فاس المغرب وهي سيدة أعمال وممثلة وعارضة أزياء مغربية، وأول مغربية تتوج بلقب ملكة جمال العرب سنة 2014 منذ بداية المسابقة سنة 2006، كما توجت بلقب ملكة جمال الكون للسلم والإنسانية العالمية في 2015، بعد أن تم اختيارها للمشاركة في مسابقة ملكة جمال الكون للسلم والإنسانية العالمية في البرازيل.
وحصلت شروق الشلواطي على بكالوريا علوم الحياة والأرض مع مرتبة الشرف، بالإضافة إلى شهادة البكالوريوس في الإدارة الأعمال الدولية، وحصلت على الدراسات العليا ماجستير أول في إدارة الأعمال، والدراسات العليا ماجستير ثاني في إدارة الأعمال.
وخاضت شروق الشلواطي تجربة التمثيل السنة الماضية، حين شاركت في سلسة عُرضت في رمضان الماضى.
وأكدت ملكة الجمال العرب، شروق الشلواطي، أنها لن ترتدى أبدا “البيكيني” في عروض الأزياء، لأنه لباس يناقض مبادئها وأعرافها، مؤكدة في الوقت نفسه افتخارها بالدارجة المغربية.
وأضافت شروق الشلواطي، أنها بصدد القيام بدور رئيسي في فيلم مصري، ممثّلة الشخصية المغربية، وأسندت إليه مهمة الحديث بالدارجة المغربية في ذات الفيلم الموسوم بـ”أحلام نسيم” رفقة ممثلين مصريين ومغاربة من ضمنهم الفنان المغربي المعروف “سعد لمجرد”.
وعن حالتها الاجتماعية، أكدت شروق أنها لا تفكر حاليا في الارتباط بأية علاقة، رافضة كل عروض الزواج التي تتلقاها.
وحول عملها كعارضة أزياء، أوضحت “الشلواطي”، أن المجال عسير ولكن بفضل المجهود والعمل المتواصل يمكن لأي شخص الوصول إلى العمل في هذه المهنة، موجهة خطابها إلى الطموحات في خطف الأضواء فوق منصة العارضات.


>

 

اترك تعليق