مبادرة شباب الخير”خليها تنظف “على أرض مركز الجمالية

كتب: محمد عرفه

قام فريق شباب الخير التطوعي بمدينة الجمالية بالدقهلية بالتعاون مع رئاسة مركز الجمالية بالاعلان عن مبادرة “خليها تنضف” والتي لاقت ترحيبا من الشباب حيث تجمع الشباب اليوم في تمام الثامنة صباحا من أجل حملة نظافة لمدينة الجمالية.

وأعرب فريق شباب الخير بقياداته الشابه محسن عرفات و رامز أنسي عن مدى سعادته بالتفاعل الجاد من الشباب الذين يثبتون كل يوم أنهم على قدر المسئولية وتحملها وأنها لن تكون أخر المبادرات بل بذرة لمزيد من المبادرات الشبابية على ارض الواقع.

فيما أكد نادر محي الدين بشير رئيس مركز ومدينة الجمالية على تقديره للشباب وأنه على أتم الاستعداد للتعاون الدائم مع الأفكار البناءة وروح الشباب الفعالة وبذل المزيد من الجهد والعطاء من أجل النهوض بمركز الجمالية.

وقال محمد البسيوني نائب رئيس المركز أن الشباب هم الأمل ولا بد من وجودهم في القيادات المحلية القادمة من أجل تجديد جريان الدم في شريان العمل الميداني وأن رئاسة المركز مستعده تمام للتعاون الدائم مع هؤلاء الشباب القادة.

وأضافت عيشة ربيع نائب رئيس المركز بأنه لا بد من تضافر القوى الشعبية مع التنفيذية من أجل الصالح العام وقالت أن ذي القرنين قال ” قَالَ مَا مَكَّنِّي فِيهِ رَبِّي خَيْرٌ فَأَعِينُونِي بِقُوَّةٍ ” فمن باب أولى الجهود والتعاون مع القيادات للوصول لبر الأمان.

وأضاف أسامة العشري أنه حينما ينادي العمل العام لا بد من تلبية النداء وعلى الفور وأدعو الجميع للمشاركة زكاة عن صحته ووقته وتعاونا مع وطنه ولا أجد عيبا أبدا أن أقوم بأعمال النطافة لمساعدة العمال المطحونين ليل نهار.

وأكد محمد الصياد على اهمية دور الشباب في المرحلة القادمة مع الاخذ في الاعتبار خبرات الكبار من أجل الوصول لمرحلة تتناغم فيها القيادات مع المواطنين وتصل الخدمات بالسعي المستمر إلى المواطن.

اترك تعليق