وزير الدفاع : القوات المسلحة درع الوطن .. ورجالها على قلب رجل واحد

كتب ياسر عبد الرازق

أكد الفريق أول محمد ذكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع أن القوات المسلحة كانت وستظل درعاً واقياً للوطن، وحصناً منيعاً يصون ويحمي مقدراته، وأن رجالها على قلب رجل واحد يدافعون عن أمن مصر بأرواحهم ودمائهم، ويضعون المصلحة العليا للوطن فوق كل اعتبار.
وشدد على أن رجال القوات المسلحة بإرادتهم القوية وعزيمتهم التي لا تلين ماضون في أداء مهامهم المقدسة، المكلفين بها لحماية الوطن ضد العدائيات والتهديدات المحتملة.
جاء ذلك خلال اجتماع عقده اليوم الأربعاء مع عدداً من القادة والضباط والصف والجنود من مقاتلي قوات الصاعقة والمظلات في إطار خطة «اللقاءات الدورية»، التي تقوم بها القيادة العامة للقوات المسلحة بمختلف الأفرع والتشكيلات والوحدات.

وأشار الفريق أول محمد زكي إلى أن مقاتلي القوات الخاصة هم أحد الأذرع القوية التي ترتكز عليها القوات المسلحة لدعم قدرتها القتالية وحماية ركائز الأمن القومي المصري في كافة الاتجاهات، مؤكداً أن القوات المسلحة مستمرة في القضاء على الإرهاب بشمال ووسط سيناء، بالتزامن مع دعم جهود وخطط التنمية الشاملة، والتعاون مع جميع مؤسسات الدولة للنهوض بالوطن في شتى المجالات .

ومن جانبهم، جدد مقاتلو القوات الخاصة العهد مع القائد العام، على التضحية والفداء والوفاء بكافة المهام والواجبات التي تسند إليهم من أجل حماية الوطن، وأن يظل أمن مصر وسلامتها وقدسية أراضيها أمانة في أعناق رجال القوات المسلحة وحضر اللقاء عدد من كبار قادة القوات المسلحة

اترك تعليق