الدقهليةتقارير وتحقيقاتطلخا

قرية الروضه مركز طلخا بدون مركز شباب والأهالى يستغيثون بالمسؤلين .

 

الدقهلية : شيماء العدل

طالب شباب وأهالي قرية الروضه مركز طلخا المسئولين بالتدخل لإنشاء مركز شباب بالقرية مؤكدين أن تعداد سكان القرية يتعدي الخامسة والعشرون ألف نسمه وأغلب سكان القريه من الشباب بنسبه تتجاوز الستون بالمائة .
وأكد الأهالى أنهم حاولوا مرات عديدة مع مرشحي مجلس الشعب السابقين وأيضا النواب الحالين من أجل الحصول علي تخصيص قطعة أرض وإنشاء مركز شباب عليها للبلده وخاصة أن الرئيس السيسى وعد بأن هذا عام الشباب ولكن لم يستجيب لهم أحد .

وقال محمود عبد السلام أحد شباب القرية ” لجأنا الي ملعب القرية المرفق بالمدرسة الوحيدة الموجودة لدينا فهى مدرسة ابتدائى فى الفترة الصباحبة وإعدادى فى الفترة المسائية وأيضا هى المنفذ الوحيد لإخراج طاقاتنا فيه ولم يكتف المسؤلين بذلك فقام مدير المدرسة بحرماننا من اللعب في الملعب وقام بحرثه حتى لايصلح للعب وتقدمنا بالعديد من الشكاوى حتى تم نقل المدير وعدنا نلعب فى الملعب مرة أخرى ولكن الي متي سنظل نحلم بتحقيق أدني المستويات الخدمية للقرية “.

كما أكد أحمد السيد : “طاقات الشباب لابد أن تخرج فى ممارسة الرياضة وهذا أفضل بكثيير من الاتجاه الي الطرق المظلمه والي التفكير المتطرف “.

وأكد حسام عبد العال : “نحن لا نطالب إلا بأبسط حقوقنا وإلي متي سنظل رهن إشارة من المدير ليمنعنا أو يأمرنا باللعب في الملعب حقنا في مركز شباب للقرية ” .

13815187_1753665871570874_1857213281_n

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *