ضبط 2 طن لحوم فاسدة و إعدام 3395 علبة زبادى منتهية الصلاحية وتحرير 4 محاضر مخالفات بالدقهلية

الدقهلية : شيماء العدل 

قامت لجنة مشتركة من إدارة البيئة والنظافة والطب الوقائي بمديرية الصحة والطب البيطري والأمن الصناعي والتموين بالمرور الميداني بعدد من مراكز وأحياء محافظة الدقهلية شملت مركز المنصورة ومركز طلخا وحي شرق وحي غرب للوقوف على الطبيعة على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في كافة المجالات الخدمية والمرافق .
وأسفرت الحملة عن ضبط 75 مخالفة للقوانين البيئية والأمن الصناعي والصحة والطب البيطري .
كما تم ضبط كمية 12400 كيلو جرام لحوم فاسدة وإعدام عدد 591 كيلو مواد غذائية متنوعة وإعدام 3395 علبة زبادي منتهية الصلاحية .
وقد وجه المحافظ لمديرية القوى العاملة باتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المنشآت المخالفة ولإدارة البيئة بالمحافظة لسرعة اتخاذ الإجراءات القانونية حيال تلك المنشآت لمخالفتها للشروط البيئية والنظافة .
كما أسفرت الحملة عن تحرير 4 محاضر جنح لعدم وجود شهادات صحية وعدم توافر الاشتراطات الصحية بعدد من المنشآت كما تم ضبط 3 مخالفات كهرباء و 8 مخالفات لقانون الصرف الصناعي .
كما تم إزالة عدد من الإشغالات عن طريق الإدارة برئاسة العميد عماد يحيى بنطاق شارعي بورسعيد والجلاء ومركز طلخا وتم الاستعانة ب 8 سيارات و 5 لوادر .
وقد وجه المحافظ بسرعة استكمال واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة مشددا على استمرار تلك الحملات بكافة القطاعات بنطاق المحافظة للتصدي لكل أنواع المخالفات وردع المخالفين.

اترك تعليق