بالصور…كشف لغز العثور على جثة مجهولة بطلخا

كتبت : شيماء العدل 

تمكنت مباحث الدقهلية من كشف لغز العثور على جثة مجهولة المعالم والملامح بإحدى الترع بقرية ميت زنقر مركز طلخا.

حيث تلقى اللواء مصطفى النمر مدير أمن الدقهلية إخطارا من مدير المباحث الجنائية بورود بلاغ بالعثور على جثة مجهولة الهوية بقرية ميت زنقر التابعة لمركز طلخا .
وتم تشكيل فريق بحث برئاسة العميد السيد سلطان رئيس مباحث المديرية والمقدم أحمد شبانة رئيس مباحث طلخا وتبين أن الجثة لشخص يدعى إبراهيم.ف.ع 40
عاما “سائق ” من قرية ميت الكرما التابعة لمركز طلخا وتبين من التحريات أن القتيل كان محبوسا على ذمة إحدى القضايا لمدة 8 شهور وأنه بعد خروجه قرر شراء سيارة والعمل عليها للإنفاق على أسرته وقام بجمع المال لشرائها وهو مبلغ 40 ألف جنيه لشرائها وتوجه إلى صديقه ويدعى البدوى.ا.ا 38
عاما وتحدث معه فى هذا الموضوع وطمع صديقه في المبلغ وقرر التخلص منه واستضافه بمنزله بحجة أنه وجد له السيارة المناسبة وتحدث في الهاتف قائلا له أنه سيقوم باستلامها الساعة 12 .
وأوهم القتيل بأن السيارة جاهزة وانهال عليه من وراء ظهره بشومة حتى لفظ أنفاسه وقام بربط الجثة داخل كيس أسود وأقنع أحد زملاءه السائقين بالمشاركة معه في نقل الجثة ودفع مبلغ له حيث استولى على المبلغ الذي كان بحوزة القتيل وقاما بربط الجثة ووضعها في شيكارة وكيس وألقوا بها في الترعة .
وتم ضبط المتهمين وأرشدا عن مكان النقود وتم تحرر المحضر اللازم بالواقعة وجاري العرض على النيابة وتم دفن الجثة أمس بعد صلاة المغرب بمسقط رأس القتيل بقرية ميت الكرما بطلخا .

received_1057010727718645received_1057014831051568

اترك تعليق