كلب ضال يلتهم وجه طفل ويعقر 4 في الدقهلية

كتب : إيهاب يوسف 

أصيب 4 أطفال ومواطن بقرية الصالحات التابعة لمركز بني عبيد بمحافظة الدقهلية بإصابات مختلفة بعدما هاجمهم كلب ضال وعقر طفل في وجهه والتهم جزء منه .

تلقى اللواء مصطفى النمر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مجدي القمرى مدير المباحث الجنائية يفيد بورود من مستشفى بنى عبيد المركزي بوصول 5 حالات بينهما 4 أطفال مصابين بإصابات مختلفة بعد تعرضهم لعقر من كلب ضال ، وهم كلا من كرم محمد كرم 14 سنه مصاب بعقر بالفخذ الأيمن وملك هاني صبحي 4 سنوات مصابه بعقر في الذراع الأيمن وسيف منصور أحمد 6 سنوات مصاب بعقر في عضلة الفخذ وقطب الرجال السيد الحسيني 43 سنه مصاب بعقر في إبهام اليد اليمنى وأحمد حسن إسماعيل حسن 4 سنوات مصاب بعقر بالوجه مما أدى إلى تهتك في الشفاه وجزء من الوجه بما فيها الجلد وعضله الوجه وتهتك في الحاجب الأيمن .
تم تحويل المصابين إلي مستشفي بني بعيد المركزي لتلقي الإسعافات الأولية وتم تحويلهم إلى مستشفى الحميات بالمنصورة لأخذ المصل اللازم و تم نقل الطفل أحمد إلى مستشفى المنصورة العام الجديد ” الدولى سابقا ” لسوء حالته وتم عمل عملية ترقيع بالوجه استمرت لمدة ثلاث ساعات.
وتواصل أجهزة الأمنية بالتنسيق مع إدارة الشئون البيطرية بمطاردة عدد من الكلاب الضالة لقتلها والحد من خطورتها على المواطنين ..
وطالبت أسرة الطفل احمد بسرعة تدخل المسئولين لتحويل نجلهم إلي أحد الأطباء أو المستشفيات المتخصصة نظراً لاحتياجه لعملية تجميل وناشدوا المسئولين بالمحافظة بضرورة التدخل للقضاء علي ظاهرة الكلاب الضالة التي انتشرت بصورة كبيرة وأصابت عدد كبير من المواطنين .

received_1058304344255950received_1058304144255970received_1058304267589291

اترك تعليق