بالصور..فعاليات الموجة الثانية من مبادرة ” حلوة يا بلدي ” لليوم التاسع بمشاركة القوات المسلحة بالدقهلية

كتبت : شيماء العدل

تستمر فعاليات الموجة الثانية من حملة “حلوة يابلدى “لليوم التاسع وتحت رعاية وإشراف المحاسب حسام الدين إمام محافظ الدقهلية بمشاركة القوات المسلحة وبالتنسيق بين كافة الأجهزة التنفيذية بالمحافظة .
وقامت الحملة بأعمال تطوير وتحسين وتجديد ودهان البلدورات وصيانة كشافات الإضاءة وزراعة النجيل بالحدائق الوسطى وقص وزراعة الأشجار ورفع وتغيير صناديق القمامة وصيانة وتعديل بالوعات الصرف الصحي وتجديد أسلاك وأعمدة الكهرباء وترميم وغسيل الأرصفة وتمهيد الشوارع بالرصف والتحسين وإزالة الإشغالات والمخالفات ورفع كافة أنواع المخلفات والتراكمات وتنظيم حركة المرور وصيانة الشوارع الجانبية بشارع عبده معروف بالمنصورة .
يذكر أن المبادرة تأتي بالتنسيق والتعاون بين كافة الأجهزة التنفيذية بالمحافظة وبمشاركة القوات المسلحة كما يشارك فيها إدارات شرطة المرور والمرافق والتموين والأمن الصناعي ومديريات التضامن الاجتماعي والزراعة والري والتموين ورئاسات حي شرق وغرب ومركز المنصورة للعمل كمنظومة واحدة تهدف إلى الارتقاء بمستوى ومظهر الشارع بشكل خاص وتحسين أداء المرافق بشكل عام.
ويشار إلى أن المبادرة تستهدف مدينة المنصورة كنقطة انطلاق لتبدأ بعدها العمل على مستوى المحافظة وتشمل خريطة العمل بنطاق المدينة عدد من الشوارع الرئيسية بالإضافة إلى الشوارع الجانبية كما تم تقسيم الحملة للعمل ورديتين يوميا تبدأ الأولى في الساعة الثامنة صباحا حتى السادسة مساءا ثم تبدأ الوردية الثانية في الساعة السابعة مساءا وحتى الخامسة صباحا.
وقد أكد المحافظ على أن الحملة تهدف لتنفيذ العديد من المهام والأنشطة وتوصيل رسالة اطمئنان للمواطنين أننا بجانبهم ونبذل كل الجهود من أجلهم.

FB_IMG_1472485543005FB_IMG_1472485539739FB_IMG_1472485536475FB_IMG_1472485546093

اترك تعليق