بالصور والفيديو: إصابة 5 اشخاص بحروق متفرقة بعد اقتحام سيدة مطعم بسيارتها بالمنصورة

 

كتبت :شيماء العدل
أصيب 5 مواطنين بحروق متفرقة وذلك بعد اقتحام سيدة أحد محال المأكولات الشعبية “الفول والطعمية” في شارع عبد السلام عارف بالمنصورة بسيارتها.
مما تسبب في سكب الزيت المغلي من طاسة الزيت على 5 مواطنين وإصابتهم بحروق خطيرة وتركت السيارة وفرت هاربة. 
تلقى اللواء “مصطفى النمر” مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مدير المباحث الجنائية يفيد باقتحام سيارة محل لبيع الفول والطعمية وإصابة5 أشخاص.
وعلى الفور هرعت سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث وتم نقل المصابين إلى مستشفى المنصورة الدولي ومستشفى المنصورة العام القديم حيث تسبب الحادث في إصابة وحرق كلا من
“أحمد. م. س”، 49 سنة فكهانى مصاب بتهتك بالقدم اليمنى نتيجة الدهس واشتباه بتر، و”السيد.م.ع”، 59 سنة موظف بالسماد، مصاب بحرق في القدمين، و”حنان. أ. ع”، 30 سنة ربة منزل مصابة بحرق في البطن والقدمين والصدر، و”على.م.ع”، 21 سنة مجند بإدارة مرور الدقهلية ومصاب بحروق متفرقة في الجسم، و”عادل. أ. أ”، 43 سنة مصاب بحريق في القدم والذراع.  وتبين من التحريات أن السيارة رقم (د وص 3261 ) كانت تقودها سيدة وأثناء محاولتها أن ترجع بالسيارة للخلف فاقتحمت المحل ودهست أحد المواطنين وتسببت في انقلاب “طاسة” الزيت المغلي، والتي يتم بها قلي الطعمية، فوقع الزيت على عامل بالمحل و3 مواطنين آخرين كانوا يشترون وتركت السيدة السيارة بالمحل وفرت هاربة. 
تم تحرير محضر بالحادث، وإحالته للنيابة العامة للتحقيق والتي أمرت بسرعة ضبط وإحضار السيدة الهاربة.
14388933_1194441513948006_1497347886_n
 
اترك تعليق