إزالة ١٦ حالة تعدي في حملات مكثفة لفرق العمل الميداني بالدقهلية

كتبت : شيماء العدل

تنفيذا لتوجيهات المحاسب حسام الدين إمام محافظ الدقهلية وفي إطار الحملات الميدانية المتواصلة للتصدي لكافة أنواع المخالفات والتعديات قامت فرق العمل الميداني بنطاق المحافظة بالاشتراك مع مسئولي الوحدات المحلية بكل قطاع وبالتنسيق مع إدارتي المرافق والاشغالات.
ففي قطاع طلخا قامت الحملة بإزالة عدد ١١ تعدي بالبلوك الأبيض المقامة على أرض زراعية بقرى كفور العرب التابعة لقرية دميرة كما قامت بإزالة أحد التعديات من المهد بطريق المنصورة/ شربين .
أما في قطاع حي غرب وبالتعاون مع شرطة المرافق وشرطة قسم أول فقد قامت الحملة بإزالة عدد من الاشغالات بشوارع المشاية والسكة الجديدة والجمهورية كما قامت بإزالة أحد مخالفات المباني بفك الشدة الخشبية لسقف أحد المنازل بشارع سامي الجمل .
وفي قطاع مركز المنصورة قامت الحملة بإيقاف أحد التعديات بفك الشدة الخشبية للدور الخامس لأحد المباني لعدم وجود ترخيص.
أما في قطاع حي شرق وبناء على شكوى أحد المواطنين توجهت الحملة إلى شارع النقراشي من شارع المحطة وذلك بالتنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي وقامت بإصلاح كسر أحد مواسير الصرف وتم استدعاء السيارات التي قامت بكسح المياه كما قامت الحملة برفع عدد من الإشغالات بشارع المعتصم المتفرع من شارع سعد زغلول حيث تلاحظ وجود براميل اسمنتيه وحواجز حديدية تعوق حركة السير .

كذلك قامت الحملة بفك الشدة الخشبية لأحد المنازل تحت الإنشاء بشارع قناة السويس لعدم وجود ترخيص.
وقد أكد محافظ الدقهلية على استمرار تلك الحملات الميدانية لمتابعة والتصدي للمخالفات والتعديات والتعرف على حالة النظافة وازالة كافة أنواع الاشغالات بالشارع مشددا على سرعة اتخاذ الاجراءات القانونية تجاه المخالفين.

اترك تعليق