محافظ الدقهلية “نحارب الفساد المتوغل منذ سنين ولن نترك فاسدا او مقصرا “

كتبت : شيماء العدل 

 

شهد المحاسب حسام الدين إمام محافظ الدقهلية احتفالات المحافظة بانتصارات أكتوبر المجيدة وقد عبر عن إعزازه وتقديره لجيش مصر العظيم وقياداته الحكيمة وجنوده البواسل .
وأشار إلى أن هذا النصر المجيد نتاج جهد وعرق وتخطيط ورؤية عسكرية وأننا دفعنا ثمنا لا يغلى على مصر لاستعادة الأرض وإثبات الوجود وسط الأمم المتقدمة وعلينا أن نحافظ على النصر بالجهد والعمل لننهض بمصرنا ونبني حاضرا ومستقبلا وأضاف أنه لزاما علينا تقديم تحية تقدير وإجلال لرجال القوات المسلحة وشهدائها الذين صنعوا حاضرنا ويبنون مستقبلنا مؤكدا على أنه لن ينال المغرضون من مصر ووحدتها ولن يوقفوا نهضتها ومشيرا إلى ان البلاد شهدت وتشهد إنجازات في كافة القطاعات خلال العامين الماضيين .
وقد وجه المحافظ إلي مدير الثقافة بالدقهلية إلى ضرورة عرض أعمال فنية شهريا للتعريف بتاريخ الوطن مضيفا أننا نحارب الفساد المتوغل منذ سنين ولن نترك فاسدا او مقصرا.
حضر الاحتفال العقيد تامر نصار المستشار العسكري للمحافظة والتي نظمها قصر ثقافة المنصورة برئاسة الأستاذ عاطف عميرة بالتعاون مع الإدارة العامة للتنمية البشرية برئاسة الدكتورة هدى بلاط بالقاعة الكبرى بديوان عام المحافظة ولفيف من القيادات العسكرية والأمنية وقيادات الأزهر والأوقاف والكنيسة والقيادات التنفيذية وجموع المواطنين من أبناء المحافظة .
وقد بدأت الاحتفالات بعزف السلام الوطني ثم تلاوة آيات من القرآن الكريم أعقبه عدد من العروض الفنية والغنائية والفقرات الشعرية وعرض لفرقة كورال قصر ثقافة الطفل ثم عرض مسرحي لفرقة مسرح ثقافة الطفل أعقبه عرض فيلم تسجيلي عن الاستعدادات لحرب أكتوبر والانتصار في المعركة وفرقة التنورة.
وفي ختام الاحتفال وجه المحافظ الشكر للقائمين على قصر ثقافة المنصورة والفرق الفنية المشاركة وكذلك الشكر للإدارة العامة للتنمية البشرية بالمحافظة والقائمين على تنظيم الحفل والمشاركين.

fb_img_1476141573957fb_img_1476141541369fb_img_1476141489629fb_img_1476141484284fb_img_1476141502835

اترك تعليق