Site icon المنصورة توداى | Mansoura Today

وقف مدير إدارة الجمالية التعليمية عن العمل واحالته للنيابة العامة وإلغاء تكليفه

كتبت : شيماء العدل

 

قرر المحاسب حسام الدين إمام محافظ الدقهلية إيقاف مدير إدارة الجمالية التعليمية عن العمل واحالته للنيابة العامة وإلغاء تكليفه .
جاء ذلك القرار بعد التقرير الذي عرضه الأستاذ على عبد الرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية والذي أفاد بقيام إدارة المتابعة بالمديرية بفحص عدد من الشكاوي الواردة ضد مدير إدارة الجمالية والتي تبين بعد الفحص بسبب تقاعسه عن أداء مهامه الوظيفية كمدير للإدارة بل والتلفظ بألفاظ لا يجوز أن تصدر عن عضو عملية تعليمية . وقد بين التقرير قيامه بتعطيل تنفيذ التعليمات الواردة في الكتاب الدوري رقم (٤٤) بشأن الاستعدادات للعام الدراسي الحالي وإهمال أعمال الصيانة بالمدارس بعدم صرف المبالغ المخصصة لها وكذا عدم متابعة أعمال الندب والنقل للمعلمين بين المدارس تجنبا للعجز فضلا عن قيامه بقبول تبرعات نقدية بقيمة (٥٠٠٠) جنيه دون الإلتزام بالقواعد .
كما بين التقرير قيامه بالتشاجر مع أعضاء هيئة تدريس مدرسة الإمام الحسين التابعة لنفس الإدارة أثناء متابعته لها . كما أشار التقرير إلى عدم مصداقيته في موافاة المديرية عن الوظائف الإشرافية الشاغرة كذلك مخالفته لتعليمات أمن الوزارة باستبعاده أمنيا من الإشتراك في أعمال الإمتحانات بالإضافة إلى ثبوت مخالفات بقسم الماهيات ووجود أخطاء باستمارات رواتب الموظفين وتجاوز المكلفين بالعمل كمراجعين لأعمال المرتبات للمدة القانونية.