سائق توك توك يدفن طفل حيا بالشرقية

كتبت : فاطمة مجدي.

شهدت قرية نزله خيان التابعة لمركز أبو كبير بمحافظة الشرقية جريمة بشعة تتضمن قيام سائق توك توك بخطف الطفل أنس ودفنه حيا مع مصحفه الشريف بعد أن تربص له عند خروجه من المنزل للذهاب إلى مكتب تحفيظ القرآن الكريم.

حيث بدأت هذه الواقعة بتلقي اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية اخطارا من اللواء هشام خطاب مدير البحث الجنائي يفيد العثور على جثة الطفل أنس أ.م.ح البالغ من العمر 8 سنوات مقتولاً بعد أن تم خطفه مقابل دفع فدية مالية من أسرته تبلغ 2 مليون جنيه .

وتم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى العام بأبو كبير.حيث تبين من التحريات أن الطفل أنس قبل خطفه بساعات قليلة كان يستعد للذهاب إلى مكتب تحفيظ القرآن الكريم ولم يعلم أنه لن يعود إلى بيته مرة أخرى لأنه فى ذلك الوقت كان يحيى إ.م سائق توك توك والبالغ من العمر 42 سنه ينتظر الطفل بالقرب من منزله مخططا خطفه وعندما خرج الطفل حاملا مصحفه قام المتهم بإلقاء خمسة جنيهات على الأرض وطلب منه التقاطها وبالفعل قام الطفل باحضارها فجذبه المتهم إلى داخل منزله الذي لا يبعد عن منزل المجني عليه سوى القليل حيث انهمر الطفل بالبكاء والصياح فحاول المتهم أخذ المصحف من يديه لكنه ابى واستعصى .

لذلك قام بضرب الطفل على رأسه ضربه افقدته الوعي خشيه افتضاح أمره ثم بعد ذلك دفنه حيا مع مصحفه بقلب جافي وبدون رحمة أو شفقة داخل حجرة بمنزله مخصصه لتربية الطيور وبعد أن انتهى من ذلك خرج وجلس على باب منزله بعد قتله لهذا الطفل البرئ بدم بارد وكأن شئ لم يكن .

فى تلك الأثناء شعرت والدة الطفل وتدعى هناء ثروت 32 سنه بقلق شديد بسبب تأخر أنس عن موعده المحدد بعد انتهاء الدرس فخرجت للبحث عنه ولكنها لم تجده حيث تلقى المهندس محمد حسين جد الطفل اتصالا من شخص مجهول يطلب فدية مالية قدرها 2 مليون جنية مقابل عودة الطفل ولم يك يعلم أن هذا الشخص هو جاره يحيى خاصة أنه ليس بينهم وبينه اى عداوة كما أنه كان يبحث معهم عن الطفل فور غيابه وكان يقول ” لو ظهر عند اى حد فى البلد هدبحه “.

وتضيف والدة الطفل أن ابنها كان ذكيا مؤدبا ومنظم جدا كما أنه كان حافظا للقرآن ومواظبا على الصلوات الخمس مطالبة بالقصاص وتوقيع أقصى عقوبة على المتهم حتى تنطفئ النار المشتعلة فى صدرها بسبب قتل ابنها الوحيد .

كما أشارت إلى أن أهل القرية قد خيم عليهم الحزن فقاموا بهدم منزل المتهم ومساواته بالتراب .

تمكنت الاجهزه الأمنية من ضبط المتهم وعرضه على النيابة للتحقيق معه تحت إشراف المستشار وليد جمال المحامي العام لنيابات شمال الشرقية وبمواجهته اعترف بارتكابه للواقعه لذلك قررت النيابة حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.
screenshot_%d9%a2%d9%a0%d9%a1%d9%a6-%d9%a1%d9%a0-%d9%a1%d9%a6-%d9%a2%d9%a3-%d9%a3%d9%a3-%d9%a1%d9%a1-1

اترك تعليق