الدقهليةالمنصورةتعليمعاجل

بالصور..نائب المنصورة ونقيب معلمين الدقهلية يناقشان تعديل قانون التعليم

كتبت : شيماء العدل

 

إجتمع اليوم النائب نبيل الجمل نائب المنصورة مع السيد فرج السيد نقيب المعلمين بالدقهلية وأعضاء مجلس إدارة نقابة المعلمين “أول المنصورة” .
وذلك لمناقشة قانون التعليم رقم 139 لسنة1981 وإمكانية تعديله من خلال عرض بنوده على المعلمين وأخذ الأرآء على تعديل النص والمقترحات للسادة المعلمين .
كما تم مناقشة قانون نقابة المهن التعليمية رقم 79 لسنة 1969 وإمكانية تعديله من خلال عرض بنوده على المعلمين وأخذ الأرآء والمقترحات حول تعديل بنوده .
وتم تحديد موعد غايته الثلاثاء القادم الموافق 6/12/2016 لتلقى المقترحات من أعضاء المجلس والخاصة بتعديل قانون التعليم وقانون نقابة المهن التعليمية حتى يتمكن من عرضها على النقابة العامة بالقاهرة واعضاء لجنة التعليم بمجلس النواب .
كما تم مناقشة تشكيل اللجان الرئيسية لمجلس إدارة نقابة أول المنصورة والتى إنقسمت إلى لجنة القيد ولجنة المعاشات و لجنة شئون المعلمين و اللجنة الإجتماعية
واللجنة الثقافية ولجنة الرحلات ولجنة الإعلام ولجنة النشاط النسائى وسيتم الإعلان عن أسماء اللجان ورؤساءها وجداول أعمالها .
وتم تكليف كل لجنة بأعمالها من قبل رئيس المجلس “نقيب المعلمين ”
وطالب النقيب جميع اللجان بسرعة عرض جداول أعمالهم وأسلوب تنفيذها كى يستفيد المعلمين من الأفكار الجديدة والخدمات التى تقدم لهم وأسرهم .

received_360307584330910received_360307024330966

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *