إعدام كميات من لبن الأطفال والأدوية البيطرية بطلخا

كتبت : شيماء العدل

 

قامت حملة تضم إدارة المرافق والنظافة والإشغالات والإدارة الهندسية ورئاسة مركز ومدينة طلخا بمحافظة الدقهلية ، وفريق العمل الميداني بالتوجه إلى الطرق الرئيسية لمدخل مدينة طلخا أسفل كوبرى الجامعة وحتى مصنع الغاز ونقطة إسعاف السريع حيث تم مسح الطريق ورفع تراكمات الأتربة بطول الطريق  وذلك في إطار الجهود المبذولة من أجل الحفاظ على المظهر العام للطريق .

وقامت الحملة بالتوجه إلى قرية جوجر التابعة لمركز طلخا لمتابعة أعمال رصف طريق البحر وذلك في اطار خطة مدينة طلخا لتحسين طرق ومداخل القرى التابعة للمدينة، كذلك توجهت الحملة لإزالة عدد من الاشغالات التي تعوق حركة السير بالطريق العام بالتنسيق مع مسئولي شرطة المرافق، كما قامت الحملة بالتوجه إلى عدد من الشوارع شملت شارع صلاح سالم وشارع النوادي وعاطف الشرقاوي وسكة سماد طلخا لمتابعة حالة المرافق .

كما توجهت الحملة للتفتيش على عدد من الصيدليات وقامت بإعدام أدوية منتهية الصلاحية شملت عدد ٤ علبة لبن أطفال بأنواع مختلفة وإعدام عدد ٢ علبة مكمل غذائي  للأطفال وإعدام أدويه منتهية الصلاحية لأحد الصيدليات البيطرية بطريق بلقاس، كذلك تم إنذار احد مراكز التجميل بشارع صلاح سالم لإنهاء إجراءات ترخيصه .

وقد شدد المحافظ على استمرار تلك الحملات لمتابعة الحالة العامة للأداء الوظيفي والرقابة على مختلف القطاعات بالمحافظة لضمان حسن تقديم الخدمة للمواطنين .

اترك تعليق