الأهلى يسبح ضد التيار ويهزم ” الموج الأزرق ” بهدف قاتل الأهلى ينتصر على سموحة

كتب / أحمد وجدى الجوهرى
تمكن النادى الأهلى من الفوز على فريق سموحة بهدف قاتل فى الدقيقة 93 من عمر المباراة أحرزه مدافع الأهلى ” سعد سمير ” فى اللقاء الذى جمع الفريقين الليلة بإستاد السلام ضمن منافسات الأسبوع الرابع عشر من منافسات الدورى العام المصرى .

وشهد الشوط الأول أستحوذا أهلاويا فى 20 دقيقة الأولى من عمر اللقاء وعلى الرغم من سيطرة الاهلي لكنه لم يشكل تهديد حقيقي علي مرمي ابو جبل بإستثناء رأسية آجاى من عرضية عبد الله السعيد ، بعدها استفاق فريق سموحة وبدأ فريق الموج الأزرق فى فرض سيطرته وإستعادة شخصيته وهدد مرمى الأهلى بشكل واضح .
وشهدت د 28تعاطفا من القائم الأيمن مع النادى الاهلي لينقذ هدف مؤكد بعد تسديدة رائعة من لاعب سموحة ” بانو دياورا ” إثر عرضية من الجانب الايمن لسموحة لترتد الي حجازي الذي يخرجها الي ركنية .
عرضية رائعة من الجانب الايمن لسموحة فى د 30 وسقوط مفاجئ لمحمد هاني لتصل الكرة الي مهاجم سموحة بانو دياوارا الذي يسددها قوية اعلي مرمي إكرامي ليهدر هدف مؤكد لسموحة ”

وفى الشوط الثانى حاول الأهلى استعادة الدفة من القبطان الإسكندرانى ” حلمى طولان ” لكن رجال سموحة تصدوا وبقوة للهجوم الأهلاوى الذى لم يكن فى يومه ، فى د 52 تدخل حسام البدرى بالتبديل الاول للاهلي بخروج اجايي ودخول مؤمن زكريا من أجل تنشيط الهجوم الأهلاوى واستغلال مهارة مؤمن فى فك طلاسم الدفاع الأزرق .
د 66 هجمة مرتدة لسموحة كادت ان تنتهي بهدف في الأهلي لكن حجازي قطع الكرة لترتد لباولو الذي سددها في حجازي لتخرج الكرة اعلي مرمي اكرامي الي ركنية .
د 70 مروان محسن يهدر هدف مؤكد للاهلي بعد إنفراده بمرمي سموحة لكن تسديدته تصطدم في قدم ابوجبل لتخرج بجوار القائم الايسر الي خارج الملعب .
وجاء الفرج للأهلاوية فى د 93 عن طريق عرضية من عبد الله السعيد داخل منطقة الجزاء ي

التعليقات متوقفه