الدقهليةبلقاسحوادث

ضبط ميكانيكى لقيامه بقتل مسن ببلقاس بعد حدوث مشاداه بينهما

كتبت : شيماء العدل

تمكن ضباط مباحث بلقاس من كشف غموض العثور على جثة مسن بطريق بلقاس، والقبض على جاره الميكانيكى بعد التأكد من تورطه فى قتله بعد حدوث مشادة بينهما.

تلقى اللواء مصطفى النمر، مدير أمن الدقهلية إخطارا من ضباط مباحث بلقاس يفيد العثور على جثة مسن وسط بعض المخلفات بمنطقة مهجورة بطريق بلقاس، وأسفرت جهود فريق البحث إلى قيام “هانى ر. ا.” 37 سنة ميكانيكى سيارات، ومقيم بطلخا ، والسابق اتهامه فى قضيتين “سرقة، ضرب” آخرهم القضية رقم 16494 /2006 جنح مركز طلخا “سرقة”، والمشهور عنه أعمال البلطجة وسوء السمعة،
وعند تدخل المجنى عليه فى حياته و نصيحته شعر بالاضطهاد والتربص من المحيطين به فبات لا يهتم لأمور حياته وخاصة بعد طلاق زوجته التى أنجبت ابنته الوحيدة منذ فترة واتخذ من الأماكن المهجورة مأوى كان آخرها أحد تلك الأماكن بمنطقة طريق بلقاس .

وبعد واقعة العثور على الجثة منذ أسبوع كان المجنى عليه خاضعا تحت تأثير أفكاره الدائمة بشعوره بالإضهاد من المحيطين، فحمل عصا غليظة وقطعة من الحجارة وأخذ يطوف بمكان إيوائه زاعما مشاهدة شخصين يحاولا سرقة مكان إقامته البائس، فسمع المتهم صوت المجنى عليه ينطلق بالسباب فذهب لاستطلاع الأمر فحدثت بينهم مشادة كلامية لما أبداه المتهم من عدم تصديق وتكذيب لما رواه المجنى عليه، الأمر الذى أشعل غضب المجنى عليه واتهمه بالاتفاق مع اللصوص لسرقته فقام بسبه ورشقة بقطعة الحجارة التى كانت بحوزته فأحدثت إصابته بالجبهة فلم يتمالك المتهم نفسه فألتقط حجرا كبيرا وهوى به على رأس المجنى عليه أكثر من مره حتى فارق الحياة.

وتم إعداد كمين لسرعة ضبطته أسفرت إحداها عن ضبطته وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات أعترف بصحتها وارتكابه الواقعة، وأضاف بقيامة عقب إتمام جريمته بإلقاء أداة الجريمة “قطعة الحجر” بمحيط مكان سقوط المجنى عليه ثم ألقى بعض المخلفات على الجثة لإخفائها وفر هاربا.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 4 أحوال المركز بتاريخه، وجارى العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.