بالصور ..احتفالية فنية بالقاعة الكبرى بديوان عام محافظة الدقهلية بمناسبة انطلاق احتفالات أعياد المحافظة

كتبت : شيماء العدل

شهد حسام الدين إمام محافظ الدقهلية العرض الفني وأوبريت طريق النصر بالقاعة الكبرى بديوان عام المحافظة ، بمناسبة انطلاق فعاليات الاحتفال بالعيد القومي للمحافظة والذي يوافق الثامن من فبراير .

واشار المحافظ إلى إحساسه بأنه أحد ابناء الدقهلية مشيدا بحبهم لبلدهم وحرصهم على نهضته وتقدمه، كما أضاف أن أبناء الدقهلية تذخر بهم كافة القطاعات على مستوى الجمهورية وأنهم فخر لمحافظتهم ولمصر كلها .

وقد بدأت الاحتفالية حيث استقبله أطفال حضانة جمعية المواساة بالأغاني وتقديم باقة من الزهور، ثم بدأ العرض الفني بعزف موسيقى السلام الوطني ثم تلاوة بعض ايات من القرآن الكريم وتقديم أنشودة دينية ,تلاها فقرات متنوعة من العزف المنفرد وفقرات غنائية ثم عرض التنورة, بعدها قدمت الفرقة المسرحية الأوبريت الغنائي طريق النصر .

حضر الإحتفالية لفيف من القيادات الأمنية والعسكرية والرقابية وأئمة الأزهر والأوقاف وقيادات الكنيسة والأجهزة التنفيذية ومواطني محافظة الدقهلية الذين حضروا للمشاركة في احتفالات المحافظة بعيدها القومي وسط أجواء من الفرحة والفخر بآبائهم وأجدادهم وتقديرهم للجيش المصري الباسل الذي ما تزال انتصاراته في أكتوبر المجيد خالدة في الأذهان تتوارثها الأجيال .

اترك تعليق